اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد للكشف عن هاتف جديد ببطارية 5000 ملي أمبير و نوتش !

لم تحظ سامسونج بحظ وفير من شحنات الهواتف الذكية في 2018 بسبب الضغط الكبير الي فرضته الشركات الصينية الكبيرى مثل هواوي وشاومي، لذلك فإن العملاق الكوري يستعد بكل طاقته لإصدار هاتف جديد من الفئة الإقتصادية للمنافسة أمام الهواتف الرخيصة والمتوسطة التي تجذب الشريحة الكبرى من مستخدمي الهواتف حول العالم !

الهاتف الجديد، والذي رصدنا معكم من قبل مجموعة من التسريبات عنه يحمل اسم Galaxy M30 ، سوف يأتي بشاشة Infinity-U كبيرة قياس 6.38 بوصة بدقة 2220×1080 بيكسل.

جالكسي M30  سوف يشبه إلى حد كبير هواتف الفئة الإقتصادية الموجه إليها، حواف جانبية صغيرة ونتوء صغير يشبه قطرة المياه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، وفي الخلف سوف يحمل الجهاز كاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي و 5 ميجابيكسل للمستشعر الثاني والثالث.

كذلك سيضم جالكسي M30  بطارية ضخمة سعة 5000 ملي أمبير، مع 4 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي، وخيارين من سعة التخزين 64 أو 128 جيجابايت، مع معالج غير معروف بعد.

هاتف Galaxy M30 سوف يتم الإعلان عنه رسمياً هذا الشهر، ومن المؤكد أن يأتي بسعر إقتصادي إلا أنه لم يتم معرفة أية معلومات حول الرقم المحدد له بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق