اخبار الأندرويد

سامسونج تخطط لإطلاق جالكسي S10 بلس مع ذاكرة داخلية 1 تيرابايت !

لاشك أن سامسونج تجهز مفاجأة كبيرة لعشاقها في الجيل القادم من سلسلتها الرئيسية جالكسي S ، وقد كشفت التسريبات خلال الأيام الماضية عن عدد كبير من المميزات تشمل التصميم الجديد والبطارية الكبيرة والكاميرات العالية ومستشعر البصمات المدمج، والآن نحن أمام تسريب جديد ومفاجأة أخرى.

وفقاً لأحدث التسريبات فإن هاتف جالكسي S10 بلس سوف يتم إطلاق نسخة منه بذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 1 تيرابايت!

يتزامن ذلك التسريب مع إعلان سامسونج عن أول وحدة ذاكرة 1TB eUFS 2.1 وقد دخلت الشريحة بالفعل خطوط الإنتاج، مما يؤكد على صحة التسريب السابق.شريحة eUFS الجديدة تقدم سعة تخزين 1 تيرابايت بنفس حجم الشريحة 512 جيجابايت السابقة (11.5 × 13 ملم) مع الحفاظ على مضاعفة سعة التخزين من خلال دمج 16 طبقة ذاكرة V-NAND مكدسة ووحدة تحكم مطورة حديثًا، كذلك استطاعت الشركة تحقيق مكاسب كبيرة في السرعة أيضًا.

حتى الآن لاتوجد معلومات حول إمكانية إستخدام الشريحة الجديدة في باقي هواتف المجموعة الجديدة، ولكن التسريبات تشير إلى عدم وجود إختلاف كبير بين الهواتف الثلاثة، حيث أن S10 ستكون متوفرة بثلاثة أحجام ، ولن يطلق على النموذج الأصغر أسم لايت وسيكون مجرد S10 صغير مع نفس الشرائح والذاكرة التي يعتمد عليها الهاتفين الآخرين.

سيتم الكشف عن جميع هواتف Samsung Galaxy S10 الثلاثة مع واجهة One UI الجديدة يوم 20 فبراير القادم، وسوف يتوفر بها مقبس سماعة رأس 3.5 ملم، وسيصلون إلى الأسواق في 8 مارس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق