اخبار الأندرويد

رسمياً – بدء وصول النسخة التجريبية من تحديث اندرويد 9 Pie إلى جالكسي نوت 8 !

بالفعل حصل مجموعة العام الماضي الرئيسية من سامسونج، جالكسي S9 و S9 بلس وأخيراً نوت 9 على تحديث اندرويد 9 Pie نهاية ديسمبر 2018 لجهازي S9 و S9 بلس، ومطلع يناير 2019 للجهاز نوت 9 .

وعلى الرغم من أن التحديث لم يصل إلى كافة المستخدمين بعد إلا أن الأمر مسألة وقت ويصبح على كافة هواتف سامسونج الرائدة 2018 ، ولكن ماذا عن هواتف 2017 ؟

بالطبع ووفقاً لخارطة تحديث سامسونج التي رصدناها معكم من قبل، فإن الأجهزة الرائدة في 2017 سوف تحدث على تحديث اندرويد 9 Pie ، والآن تأكدت تلك المعلومات ببدء إطلاق الإصدار التجريبي من Android Pie  رسمياً على جهاز جالكسي نوت 8 .

وفقاً لموقع سامسونج موبايل، بدأ الأعضاء في برنامج سامسونج التجريبي في تلقي إخطارات حول توفر نسخة تجريبية من تحديث Android Pie على هواتف Galaxy Note8 مع واجهة المستخدم الجديدة من سامسونج One UI .

حيث أكدت الشركة الكورية بدء البرنامج التجريبي Galaxy Note 8 One UI من خلال إشعار تم نشره في تطبيق أعضاء سامسونج، ويذكر ذلك الإشعار أن الأعضاء في برنامج سامسونج التجريبي سيكونون قادرين على تجربة Android 9 Pie وواجهة مستخدم One UI على نوت 8 في وقت سابق عن المستخدمين الآخرين.

تلك التحديثات وصلت حتى الآن إلى الهند وكوريا الجنوبية، ويحمل الإصدار التجريبي من اندرويد 9 على نوت 8 اسم N950FXXU5ZSA5 ، ويقدم واجهة One UI الجديدة مع ميزات اندرويد 9.0 Pie الموجودة على نوت 9 وجالكسي S9 .

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن بدء البرنامج التجريبي دليل على اقتراب موعد إطلاق التحديث على اجهزة نوت 8 ، كذلك نتوقع أن يصل إلى جالكسي S8 في وقت ليس ببعيد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. طيب ليييييش حنا ماجانا تحديث هذا ليس عدلا عندي جهاز جالكسي اس ٩ بلس وما وصلني تحديث والله تعبت كل يوم ادخل تحديث واشيك على تحديث بس مافي تحديث ليش كذا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق