اخبار الأندرويد

جالكسي A9 و A8 (2018) في طريقهما إلى تحديث اندرويد 9 Pie !

تحديث اندرويد 9 Pie وصل بالفعل إلى هواتف جالكسي 2018 الرئيسية بداية من جالكسي S9 و S9 بلس ووصولاً إلى نوت  9 ، والآن جاء دور هواتف الفئة المتوسطة المميزة جالكسي A ، تحديداً جالكسي A9 و A8 موديل 2018 .

وفقاً لأحدث التقارير الخاصة بتحديث Android Pie  على هواتف سامسونج، بدأت الشركة الكورية في إختبار النسخة التجريبية من تحديث اندرويد 9 Pie على هواتف جالكسي A9 و A8 على أن يصل إليهم في ابريل القادم جنباً إلى جنب مع جالكسي A8 بلس.

وقد جاء التأكيد على تحديث كل من Galaxy A8 (2018) و Galaxy A9 (2018) في شكل نماذج توثيق تحديثات Wi-Fi  يعمل كلاهما بنظام التشغيل Android 9.0.

تقوم شركة سامسونج حاليًا بتثبيت تحديث Android 9 لأجهزة جالكسي S9 و Note9 ، وبدأت للتو الاختبار التجريبي لـ Android Pie على جالكسي S8 و S8 بلس و جالكسي نوت 8.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى