اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – مجموعة رائعة ومميزة متاحة مجاناً لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل إسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Video Joiner & Trimmer Pro – لتحرير الفيديو

تطبيق مهم يتيح لك تقطيع ودمج الفيديو مع العديد من أدوات التحرير الأخرى لضبط الأبعاد وإضافة الترجمات والنصوص والموسيقى أيضاً هناك ميزة تسريع وإبطاء الفيديو.

تطبيق Video Joiner & Trimmer Pro - لتحرير الفيديو
تطبيق Video Joiner & Trimmer Pro – لتحرير الفيديو

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق IDEAZ لتسجيل وإدارة أفكارك

كم من مرة تخطر لك أفكاراً أو مشاريع ، ثم تنساها، الآن مع هذا التطبيق يتيح لك تسجيلها كتابة أو صورة أو صوت، مع إضافة صور، مع ضمان إدارتها كما تريد، يدعم التطبيق أيضاً ميزة الإيماءات للتعامل مع التطبيق بسهولة.

تطبيق IDEAZ لتسجيل وإدارة أفكارك
تطبيق IDEAZ لتسجيل وإدارة أفكارك

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق Photid لتصميم صورة شخصية رسمية

تطبيق Photid يتيح لك إنشاء صور شخصية رسمية لاستخدامها في أوراقك ومعاملاتك الرسمية كجواز السفر والفيزا وأوراق الإقامة، التطبيق يقوم بالتعرف على وجهك بشكل احترافي وتغيير الخلفية إلى اللون الأبيض بشكل سريع، وبإمكانك طباعتها لاحقاً.

تطبيق Photid لتصميم صورة شخصية رسمية
تطبيق Photid لتصميم صورة شخصية رسمية

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق COOK + CURE لطهي وجبات صحية

“المعدة بيت الداء” كما يقول المثل العربي الشهير إلا أنها قد تصبح كذلك بيتاً للدواء والشفاء إذا كان الطعام صحياً وتلك فكرة التطبيق الذي يعتمد على تقديم وجبات صحية مناسبة للأصحاء وأيضاً للمرضى الذين يعانون من حالات طبية معينة مع نصائح بالأطعمة المرشحة لهم والابتعاد عن أطعمة أخرى.

تطبيق COOK + CURE لطهي وجبات صحية
تطبيق COOK + CURE لطهي وجبات صحية

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق ChillScape للاسترخاء والتأمل

تطبيق ChillScape يساعدم على التخلص من القلق والتوتر العصبي اعتماداً على مباديء علم النفس المعرفي وباستخدام الأصوات الهادئة والموثرات البصرية التي تبعث على الراحة والاسترخاء.

تطبيق ChillScape للاسترخاء والتأمل
تطبيق ChillScape للاسترخاء والتأمل

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق دردشاتي – تعارف والبحث عن زواج

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا

تطبيق iAnatomy – تشريح جسم الإنسان

تطبيق مهم ولا غنى عنه للأطباء ودارسي العلوم الطبية يتيح لهم دراسة وتعلم التشريح البشري عبر مجموعة واسعة من الصور المرفقة أيضاً بالأشعة المقطعية وإيضاحات على الصور لمعرفة كل تركيب تشريحي.

تطبيق iAnatomy - تشريح جسم الإنسان
تطبيق iAnatomy – تشريح جسم الإنسان

السعر : مجاني لوقت محدود

تطبيق Skywall Pro خلفيات لانهائية عالية الجودة

يحتوي تطبيق Skywall Pro على آلاف الخلفيات المرتبة ضمن تصنيفات متعددة وكلها خلفيات عالية الجودة ومنتقاة بعناية، من الآن لن تبذل مجهوداً في البحث عن خلفية مناسبة للآيفون أو الآيباد.

تطبيق Skywall Pro خلفيات لانهائية عالية الجودة
تطبيق Skywall Pro خلفيات لانهائية عالية الجودة

السعر : مجاني لوقت محدود

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

    1. فى برنامج اسمه TutuApp ده بينزل من كل برنامج 2 وفى الفيس بوك اللى تقدر تحمل منه الفيديوهات اللى عايز تحملها من الفيس بس تكون متابع عليه علشان ممكن يقفل وترجع تنزله مرة تانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق