تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة متنوعة من التطبيقات الذكية و العربية المميزة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق تقويم 2019 – مذكرة العام كاملة على هاتفك

يعتبر تطبيق 2019 أفضل وسيلة إنتاجية لإدارة الجداول الزمنية والأحداث والمواعيد والملاحظات والمهام اليومية للعام الجديد، التطبيق يحتوي على تفاصيل العطلات الرسمية لأكثر من 200 دولة ويدعم اللغة العربية.

السعر : مجانا


تطبيق APUS – جميع رسائلك في مكن واحد

مركز رسائل APUS هو أداة سهلة للحصول على جميع رسائلك في تطبيق واحد مع مجموعة من الأدوات المميزة التي يقدمها التطبيق مثل، إدارة الرسائل بكفاءة عن طريق الفرز، التذكير في الوقت المناسب، الرد السريع وغيرها من العمليات التي تساعدك على إدارة رسائلك بذكاء.

السعر : مجانا


تطبيق Android studio Pro – دليلك لتصميم تطبيقات اندرويد

سيساعدك تطبيق Android studio Pro هذا على إنشاء تطبيق اندرويد باستخدام استوديو اندرويد، من خلال توفير العديد من التعليمات البرمجية لمبتدئ البرمجة.

السعر : مجانا


تطبيق كاميرا 1998 – تأثيرات خاصة على الصور

تطبيق كاميرا 1998 يعود بالزمن إلى الماضي مع تأثيرات الصور القديمة التي بمكنك تطبيقها مباشرة على لقطاتك الجديدة للخروج بصورة أشبه وكأنه مر على إلتقاطها عشرون عاماً.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=z7MHJPHQgQU’]

تطبيق Glitcho – Glitch – تأثيرات مميزة على الصور ومقاطع الفيديو

تطبيق Glitcho – Glitch Video & Photo Effects هو التطبيق الأسهل لإضافة تأثيرات الظل على مقاطع الفيديو الخاصة بك، يسمح لك برنامج Glitch video بإضافة fx art لإحداث خلل في الصورة وآثار trippy الأخرى.

السعر : مجانا


 

تطبيق فصيح – لإجادة اللغة العربية

فصيح هي لعبة تربوية تعليمية تستهدف متحدثي اللغة العربية من الأعمار المتوسطة لدعم لغتهم وتعبيراتهم وللرفع من مستواهم اللغوي. تعتمد فكرة اللعبة على إظهار كلمة أو عبارة وعرض خيارات تحوي مرادفاً أو عدة مرادفات لذات الكلمة/العبارة.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق زخرفة وتشكيل النصوص العربية

يقدم تطبيق زخرفة وتشكيل النصوص العربية ميزة آلية لزخرفة وتشكيل النصوص العربية بطريقة نحوية صحيحة وبشكل تلقائي، حيث يمكنك كتابة مئات الكلمات والجمل وسيقوم البرنامج بتحديد موقعها الإعرابي ونطقها التصحيح ووضع التشكيل اللازم.

السعر : مجانا


تطبيق تعلم فن الكلام

استطاعة المرء أن يقوم بتطوير طريقة كلامه، عن طريق مراقبته لحديثه، وحديث الآخرين، بالإضافة إلى التمثّل بالآداب بشكلٍ عام، والامتثال للقرآن الكريم وهدي النبيّ الشّريف، ومن النّواحي الاجتماعيّة، نجد أنّ فنّ الكلام له الأثر الكبير في بناء أروع العلاقات وأمتنها، لذلك يقدم تطبيق تعلم فن الكلام مجموعة من الإرشادات والنصائح لتطوير مهاراتك الحوارية بشكل يفتح لك آفاقاً من المعاملات والعلاقات الناجحة.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=l8n1W289S04′]

لعبة Mobile Royale الإستراتيجية

لعبة Mobile Royale هي لعبة عالمية لعشاق الألعاب الإستراتيجية على الإنترنت، قم بتطوير مدينتك ، وقم بالتجارة مع مختلف العشائر عبر الأرض ، وقم بتدريب مجموعة متنوعة من القوات لتشكيل جيشك الخاص.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=X8hBVVQ2BpM’]

تطبيق كتابة الحروف للأطفال

يعتبر تطبيق “كتابة الأبجدية” واحد من أفضل التطبيقات المتاحة في السوق اليوم لتعليم الأطفال كتابة الحروف، حيث يمكنك التطبيق من دمج واشراك أطفالك في تعلم حروف اللغة العربية البالغ عددها 28 حرفاً عربياً أبجدياً. كما يجسد تعلم الحروف العربية على أرض الواقع، بحيث يكون بإمكان الأطفال رسم الحروف بأيديهم باستخدام الألوان التي يختارونها.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى