اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie سوف يصل إلى جميع هواتف نوكيا قبل نهاية يونيو !

كشفت شركة HMD Global المصنعة لهواتف نوكيا عن خطتها المستقبلية لوصول تحديث Android 9 Pie إلى جميع هواتف نوكيا قبل بدء النصف الثاني من عام 2019 الحالي.

حيث نشر Juho Sarvikas ، مدير CPO التابعة لـ HMD Global خارطة تحديث Android Pie للأشهر القادمة على حسابه على تويتر متباهياً بأن مجموعة نوكيا كانت الأسرع في الانتقال إلى Android Oreo وأنه يأمل أن يكتمل التحول إلى Pie في وقت أقصر.

حتى الآن تلقت تسعة هواتف تحديث اندرويد Pie 9.0، وسوف ينضم لهم جهازي Nokia 8 و 8 Sirocco اللذان بدأ اختبار التحديث عليهما في وقت سابق هذا الشهر، وهاتف نوكيا 5 الذي حصل على التحديث مؤخراً.

ومن المتوقع أن يحصل نوكيا 3.1 بلس على النسخة الجديدة من التحديث بنهاية شهر يناير ، بينما سيستلم نوكيا 6 و 5.1 و 3.1 و 2.1 التحديث قبل نهاية الربع الأول من العام، في حين سيضطر مالكو نوكيا 3 و 1 إلى الانتظار حتى أوائل النصف الثاني من عام 2019 للحصول على اندرويد Pie .

حصول هواتف نوكيا على التحديثات بهذه السرعة ليس أمر غريب، حيث تقوم شركة HMD Global بتصنيع معظم هواتف نوكيا الخاصة بها تحت العلامة التجارية Android One ، ونتيجة لذلك تستلم  هذه الأجهزة عامين من تحديثات أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق