تطبيقات واخبار عامة

برنامج iSkysoft Data Recovery الهام جدا لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة!

برنامج iSkysoft Data Recovery أحد أشهر برامج استرجاع الملفات المحذوفة يعود إليكم من جديد هذا العام بواجهة جديدة ومزايا فريدة تساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة بسلام من أجهزتك في خطوات بسيطة، ودون الحاجة إلى تعقيدات أو خيارات صعبة. برنامج iSkysoft Data Recovery متوفر على نظامي ويندوز وماك.برنامج iSkysoft Data Recovery لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة!

مميزات برنامج iSkysoft Data Recovery

استرجاع الملفات بغض النظر عن كيفية حذفها!

أياً كانت الطريقة التي قمت فيها بحذف ملفاتك إنا بالخطأ عبر الضغط على Shift+Delete أو إفراغ سلة المهملات أو عمل إعادة تهيئة “فورمات” أو قام فيرس ما بتخريب الهارد ديسك أو سقط نظام التشغيل. لا تقلق سوف يتعامل برنامج iSkysoft Data Recovery مع تلك المشاكل ويرجع إليك ملفاتك سليمة.

إرجاع كل أنواع الملفات

يستطيع برنامج iSkysoft Data Recovery إرجاع كافة أنواع الملفات بما يزيد عن 1000 صيغة مختلفة للصور وملفات الفيديو والملفات المضغوطة والكتب وملفات PDF وغير ذلك.

إصلاح نظام التشغيل

كثيراً ما واجهنا مشكلة انهيار نظام التشغيل الخاص بأجهزتنا ثم فقدان ملفات مهمة بعد تثبيت نظام تشغيل جديد خاصة إذا كنت تحتفظ بها على بارتيشن نظام التشغيل أو جزء منه كسطح المكتب.

برنامج iSkysoft Data Recovery لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة!

برنامج iSkysoft Data Recovery يمكنك من إنشاء إسطوانة إقلاع للويندوز WinPE للوصول إلى ملفاتك المهمة ونقلها في مكان آمن قبل تثبيت نظام تشغيل آخر لاحقاً.

دعم جميع أجهزة تخزين الملفات

يتيح برنامج iSkysoft Data Recovery استرجاع الملفات من أجهزة الحاسوب الشخصية على الهارد ديسك الداخلي أو الخارجي وكذلك من أجهزة تخزين الملفات المختلفة كالفلاش ديسك ومشغل الفيديو والصوتيات وجهاز الآيبود وكروت الذاكرة وغير ذلك.

كيف يفيدك برنامج iSkysoft Data Recovery ؟

  1. دعم العديد من الملفات: لا تقلق مهما كان نوع الملف المحذوف، فإن هذا البرنامج يدعم أغلب الصيغ، لن يجد صعوبة في التعامل معها واسترجاعها.
  2. واجهة سهلة الاستخدام: كثير من المبتدئين في التعامل مع البرامج الحاسوبية يجدون صعوبة في التعامل معها، لا تقلق هذا البرنامج سهل الاستخدام وبسيط.
  3. معاينة الملفات قبل الاسترجاع: هل تريد استرجاع ملفات معينة ؟ مثلا صور ؟ يتيح لك البرنامج معاينتها ورؤية المحتوى قبل الاسترجاع.
  4. العديد من أوضاع الاسترجاع: يتيح لك البرنامج عدة أوضاع للاسترجاع، بحسب طريقة فقدان الملفات.

استرجاع الملفات في 3 خطوات فقط!

برنامج iSkysoft Data Recovery لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة!
اختر الطريقة التي تم حذف البيانات بها
برنامج iSkysoft Data Recovery لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة!
اترك البرنامج يقوم بعمله في فحص الهارد أو جهاز التخزين الذي تختاره
برنامج iSkysoft Data Recovery لاسترجاع جميع الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة!
تستطيع عمل معاينة للملفات قبل استرجاعها

 

يمكنكم زيارة هذا الرابط للاستفادة :

https://toolbox.iskysoft.com/sd-card-recovery/recover-deleted-files-sd-card-reliable-solution.html

تحميل برنامج iSkysoft Data Recovery

البرنامج متوفر بنسخة تجريبية يمكنك تحميله وتجربته وإذا أعجبك تستطيع شراء النسخة الاحترافية التي تحتوي على المزايا الكاملة للبرنامج.

المطور: iSkysoft


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى