تقارير أبل

بالفيديو – هذا هو التصميم الكامل لهاتف آبل القادم ايفون XI !

ظهرت مؤخراً مجموعة من الشائعات حول هاتف آبل القادم في 2019 ايفون XI ، وتناولت تلك الأخبار بشكل خاص تصميم ومواصفات الكاميرا الخلفية التي يقال أنها يتكون ثلاثية في آيفون الجديدة، ولكن اليوم اصبح لدينا اول تصميم كامل لشكل iPhone XI الخارجي.

وعلى الرغم من أن مقاطع الفيديو التخيلية ليست بالضرورة مؤشرًا واضحًا على ما سيؤول إليه التصميم النهائي، إلا أنها على الأقل وسيلة جيدة لمعرفة الشكل الذي قد يبدو عليه جهاز آيفون القادم.

بداية من الجهة الخلفية هناك ثلاث كاميرات، كما أوضحت التسريبات السابقة، في كتلة بارزة على الجهة الخلفية للجهاز ، مع منفذ USB-C في الأسفل.

وبالإنتقال إلى الجهة الأمامية، نلاحظ نتوء أصغر قليلاً عن الموجود في الهواتف الحالية، مع إشارة إلى مستشعر بصمات مدمج في شاشة الهاتف.

مع الأخذ في الاعتبار أن أحد المحللين قد أبدى رأيه مؤخراً في حقيقة أن شركة آبل ستعيد بالفعل الـ Touch ID مع تطبيق تقنية قارئ بصمات الأصابع داخل العرض هذا العام.

أخيراً، يأتي هذا الفيديو ومن قناة ConceptsiPhone على يوتيوب بعنوان تصميم آيفون 11 الجديد 2019.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. تصميم اجمل من الان اهم شي يكون هناك تغيير جذري اما النسخه المتكرره كل سنه نفس الي بعدها ما راح تمشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق