اخبار الأندرويد

بالصور – الوضع الليلي يصل إلى مساعد جوجل الرقمي Google Assistant !

وفقاً لأحدث التقارير الجديدة من موقع 9to5Google ، بدأت جوجل في إختبار التحديث الجديد لمساعدها الذكي Google Assistant (الإصدار 9.5) مع وضع خاص للإضاءة الليلية (Dark Mode) .

يشمل الوضع الجديد بطاقة المعلومات، وصفحة سجل الأسئلة والأجوبة، والصفحة التي تعرض أوامر Google Assistant الصوتية الممكنة، ومع ذلك يشير الموقع الإلكتروني إلى أن الشكل الجديد للتطبيق لا يزال قيد التطوير، حيث تعرض لصور لقطات غير كاملة من تبويبات التطبيق المختلفة.

 

خدمة Google Assistant ليست أول خدمة من خدمات جوجل تقدم الوضع الليل، فقد سبقها يوتيوب وخرائط جوجل ورسائل اندرويد.

وعلى الرغم من أن جوجل لم تعلن عن الأمر رسمياً، إلا أنها تأخذ فكرة إضافة الوضع الليلي إلى تطبيقاتها على محمل الجد، الأمر الذي من شأنه تقليل استهلاك البطارية بنسبة تصل إلى 60% على الهواتف المزودة بشاشات OLED ، نظرًا لأن البكسلات التي تعرض اللون الأسود يتم إيقافها فعليًا.

أخيراً، تأتي هذه الأخبار بعد بضعة أيام من كشف شركة XDA للمطورين عن وجود وضع ليلي في إصدار مبكر من Android Q.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى