اخبار الأندرويد

الكشف عن موعد مؤتمر جوجل للمطورين Google I / O 2019 !

وفقاً لأحدث التسريبات من تويتر، فإن مؤتمر جوجل للمطورين Google I / O 2019 سوف ينعقد في الفترة من يوم الثلاثاء 7 مايو وحتى الخميس 9 مايو في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

هذا الموعد يأتي من قبل إلى Till Kottmann مطور Lawnchair Launcher ، الذي نجح في فك اللغز الذي نشرته جوجل يوم الجمعة الماضية على مدونتها الرسمية، وأشارت فيه إلى أن حل هذا اللغز هو موعد إنعقاد مؤتمرها القادم.

ولم يستغرق الأمر أكثر من ساعة حتى نجح Till Kottmann في حل اللغز والكشف عن هذا الموعد في تغريدة على حسابه بتويتر، والتي سرعان ما تداولتها المواقع.

من جانبها لم تؤكد أو تنفي جوجل هذا الموعد المقترح لمؤتمر Google I / O 2019 ، لكنه قد يكون صحيح بنسبة كبيرة.

أخيراً، فإن الوقت لايزال مبكر جداً على الحديث عن توقعات مؤتمر Google I / O 2019 ، ولكننا دائما نتوقع إعلان تحديث اندرويد جديد رئيسي، وتحديثات مختلفة لخدمات جوجل وربما بعض المفاجآت الصغيرة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى