تطبيقات واخبار عامة

أخبار سارة ؟ تحديث واتساب الأخير يضع حداً لإعادة توجيه الرسائل!

يحظى تطبيق واتساب بخصوصية مرتفعة لدي الكثير من المستخدمين، إلا أن التحديثات الجديدة التي تضيفها شركة فيسبوك لتطبيق واتساب التابع لها تسببت في الكثير من الإزعاج لمستخدمي البرنامج، وهو الأمر الذي أدركه القائمون على التطبيق ويحاولون الآن العمل عليه بشكل يحافظ على خصوصية.

وفقاً لأحدث التقارير، فإن تحديث واتساب الجديد سوف يضع حداً للرسائل المعاد توجيهها، فبدلاً من تحديد عدد كبير من الأرقام على هاتفك وإعادة توجيه رسالة ما إليهم مرة واحدة، لن تتمكن بعد التحديث من إعادة توجيه الرسالة إلى أكثر من 5 مستخدمين فقط!

هذه المعلومات تم تأكيدها مباشرة من واتساب في بيان صحفي تم إرساله عبر البريد الإلكتروني ، أوضحت WhatsApp فيه:

“يمكن للمستخدمين الموجودين على أحدث إصدار من تطبيق واتساب الآن فقط إعادة توجيه  الرسائل إلى خمسة جهات اتصال في وقت واحد، مما يساعد على إبقاء واتساب مقتصراً على الرسائل الخاصة مع جهات الاتصال القريبة.”

أخيراً، يأتي هذا التحديث بعد بضعة أشهر من ظهور تقارير في الهند حول عملية قتل 25 ضحية مرتبطة على ما يبدو برسائل فيروسية منتشرة عبر واتساب، إلى جانب انتشار عدد من الرسائل المغلوطة في أكثر من بلد وحول أكثر من موضوع البعض منها يحمل برمجيات خبيثة بالفعل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. هذي ميزه؟؟؟. بالعكس شي سئ جداً بل انه اصبح ممل. كل فتره ينزلو عدد المستقبلين كان ٢٠ ثم ١٠ و الان ٥ شكلهم بعد فتره بيصير ١ فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق