تقارير أبل

بعد تحديث iOS 12.1.2 – مشكلة الاتصال بالإنترنت تضرب هواتف الآيفون من جديد!

بعد تحديث iOS 12.1.1 ما قبل الأخير اشتكى الكثير من مستخدمي هواتف الآيفون من عدم قدرتهم على الاتصال بالإنترنت من خلال بيانات الهاتف ثم قامت آبل بطرح تحديث iOS 12.1.2 على أمل حل تلك المشكلة التي يبدو أنها لازالت قائمة حتى بعد إصدار ذلك التحديث الأخير.

بعد تحديث iOS 12.1.2 - مشكلة الاتصال بالإنترنت تضرب هواتف الآيفون من جديد!
بعد تحديث iOS 12.1.2 – مشكلة الاتصال بالإنترنت تضرب هواتف الآيفون من جديد!

لا نعرف سبب تلك المشكلة لكنها بالتأكيد موجودة في نظام التشغيل لخطأ ما يمنع الهاتف من الوصول إلى الإنترنت عبر بيانات الهاتف في حين اشتكى بعض المستخدمين من عدم قدرة هواتفهم على الاتصال بشبكة المحمول عموماً وظهور رسالة لايوجد خدمة “No Service”.

تلك المشكلة لا يبدو أنها مقتصرة على إصدارات الآيفون الأخيرة بل أيضاً على عدد من الموديلات الأخرى كما أن الشكوى جاءت من مناطق متفرقة حول العالم، والساخر في الأمر أن تحديث iOS 12.1.2 الموكل إليه حل المشكلة لم يفعل شيئاً حيالها أو ربما تسبب بها!

إذا كنت تمتلك هاتف آيفون وتعاني من تلك المشكلة ربما يتوجب عليك محاولة بعض الحلول التقليدية كإعادة ضبط إعدادات الشبكة من تطبيق الإعدادات أو إعادة تشغيل الهاتف، وإن يفلح ذلك فما عليك سوى انتظار تحديث iOS القادم خلال أيام لحل المشكلة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. عندي ايفون ٨ بلس صار يفصل شبكة الواي فاي بشكل متكرر خلال اليوم من بعد التحديث و بالاضافة لزيادة استهلاك البطارية .. تحديث فاشل و المشكلة ان الجهاز عمل تحديث بدون اي طلب مني

  2. اتوقع تحديثاتهم تسوي مشاكل للاجهزه القديمه
    اماالحديثه فلا مشكله فيها والمشاكل على الاجهزه الحديثه الان ستكون في مشاكل فنيه كثيره بعد صنع اجهزه جديده

  3. للأسف الشديد تحديث سييء للغاية والله
    ابل تعمل على حل مشكلة وتخلق الف مشكلة جديدة

  4. عندي ايفون 6G بعد التحديث اصبح الجهاز غير سريع الاستجابه يتوقف لخمسه ثواني
    اما الشبكه على المستخدمين تفعيل ميزه LTE بدلا من 3Gالتي كانت تظهر في اعدادت بيانات الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق