اخبار التطبيقات

تطبيق 3DPro Camera – أول تطبيق لتصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد للآيفون والآيباد!

لدينا تطبيق جديد اليوم يسمى 3DPro يساعد مالكي أجهزة iPhone & iPad على تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة بتقنية 3D بكل سهولة، وهو الأول والأفضل من نوعه للقيام بتلك المهمة، دون الحاجة إلى خيارات معقدة أو أجهزة إضافية!

تطبيق 3DPro Camera - أول تطبيق لتصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد للآيفون والآيباد!
تطبيق 3DPro Camera – أول تطبيق لتصوير الفيديو ثلاثي الأبعاد للآيفون والآيباد!

يمكنك تسجيل فيديو بجودة عالية نظراً لخواص البرنامج في معالجة جميع المتطلبات لكي يخرج لك فيديو جاهز ليتم عرضه على أي جهاز عرض يدعم هذه التقنية أو حتى على نظارات الواقع الافتراضي VR. يمكنك ذلك بدون تكاليف لشراء شاشة عرض مخصصة.

يعتمد 3DPro على جيروسكوب iPhone الخاص بك وفوارق زمنية للمشاهد لكي يتم معالجة المشهد و يخرج لك الفيديو بشكل أقرب للتصوير بكاميرا 3D حقيقة، وقد استطاع المبرمج عمل ذلك اعتماداً على تقنيات برمجية معقدة تقوم بشيء مماثل لما تقوم به الكاميرات المخصصة لذلك وتغني عن شرائها!

تطبيق 3DPro Camera
تطبيق 3DPro Camera

وقد أخبرنا المطور على صفحة البرنامج بالـ App Store أنه سيعمل على تحديث البرنامج ليعمل باحترافية أكثر في تحديد الأجسام المتحركة والعمل على إخراجها بأفضل زاوية عرض لكي تشعر بعمق المشهد بشكل أكبر وأدق ولكن كل هذا قيد التطوير الآن ونحن بصدد انتظار التحديث القادم إن شاء الله.

مميزات تطبيق 3DPro Camera

أفضل ما في الأمر أن التطبيق رائع لعمل فيديو مميز. كل شيء يتم من خلال واجهة مستخدم بسيطة للغاية. لا توجد إعدادات معينة فقط كل ما عليك هو أن تضغط على زر التسجيل لكي يبدأ البرنامج بالعمل ومعالجة المشهد مع تجهيزه للحفط في أي وقت بدون استهلاك أي وقت إضافي للمعالجة بعد تصوير المشهد مما يجعل هذا البرنامج أفضل برنامج على App Store حاليأ بهذه الخاصية الرائعة في جهاز واحد بدون أي شراء أي أداة إضافية او حتى جهاز جديد (ننصح باستخدام آيفون 6s فما أحدث أو iPad 6 فما أحدث).

تطبيق 3DPro Camera
تطبيق 3DPro Camera

ماذا عن مبرمج هذا التطبيق ؟

المبرمج اسمه عمرو جابر وهو مطور عربي من فلسطين ولقد قام ببرمجة وتطوير هذا العمل مع مساعدة بعض المطورين من الخارج وتم العمل على هذا المشروع لمدة 6 سنوات من التكرار والمحاولات لكي يظهر هذا التطبيق على متجر آبل!

الملاءمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام التشغيل الملائم: iOS 11 فما أحدث.

الحجم: 10 ميجابايت.

التحميل على أجهزة الآيفون والآيباد:

المبرمج: Amro Jaber

السعر : 7.99$


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى