اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – باقة متنوعة وشاملة من الألعاب والعروض المجانية التي لا تفوت!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل إسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق الخزنة السرية Safety Photo+Video

يتيح لك تطبيق Safety Photo+Video حفظ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في خزنة سرية وحفظها بكلمة مرور أو بصمة الإصبع بعيداً عن أعين المتطفلين مع مزايا أخرى كحفظ كل ألبوم بكلمة مرور إضافية.

تطبيق Safety Photo+Video لحفظ ملفاتك في خزنة سرية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Simple Repeat Timer

تطبيق Simple Repeat Timer هو عبارة عن مؤقت ذكي يتيح لك ضبطه للوقت الذي تريده للعمل على مهمة ما، أيضاً يإمكانك ضبطه لثلاثة أوقات متتابعة، ويمكنك كذلك حفظ التوقيتات والمهام لاستخدامها مرة أخرى.

تطبيق Simple Repeat Timer
تطبيق Simple Repeat Timer

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق دردشاتي – تعارف والبحث عن زواج

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Selfie Box لتعديل الصور

تطيق بسيط وسهل لتعديل الصور الشخصية عبر الفلاتر والتأثيرات وإضافة بعض العناصر كالشعر والنظارات واللحية وكذلك إضافة الوشوم والملصقات على الصور وتجميلها تلقائياً.

تطبيق Selfie Box لتعديل الصور
تطبيق Selfie Box لتعديل الصور

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Adobe Premiere Clip

تطبيق Adobe Premiere Clip هو تطبيق مميز من تطوير شركة أدوبي يتيح للمستخدم صناعة ملفات الفيديو وتعديلها وإضافة الصوت إليها وكذلك تحويل مجموعة من الصور إلى مقطع فيديو وغيرها من المزايا.

تطبيق Adobe Premiere Clip
تطبيق Adobe Premiere Clip

السعر : تحميل مجاني


تطبيق Grid Post Maker لإنستاغرام

تطبيق Grid Post Maker أساسا يوفر لك ميزة تقسيم الصورة إلى مربعات، هذه المربعات التي تتيح لك دمج الصورة لاحقا على حسابك انستغرام بكامل حجمها ودقتها، بحيث تصبح صورة كاملة لاحقاً.

تطبيق Grid Post Maker - لإضافة لمسة جمالية على بروفايل انستاغرام!

السعر : مجاني


تطبيق Invoice لإنشاء الفواتير بسهولة

أصحاب المحال والأعمال التجارية يمكنهم استخدام هذا التطبيق لإنشاء الفواتير الخاصة بأعمالهم وتعديلها بسهولة ومتابعة عمليات الدفع ومراسلة العملاء وغيرها من المزايا المهمة.

تطبيق Invoice لإنشاء الفواتير بسهولة
تطبيق Invoice لإنشاء الفواتير بسهولة

السعر : تحميل مجاني


تطبيق MyPrivacy للحفاظ على خصوصيتك

سواء كنت متصلاً بالإنترنت وتتصفح الويب أو تستخدم أحد التطبيقات الاجتماعية فسيقوم تطبيق MyPrivacy بتعديل الإعدادات بسهولة لمنه تلك المواقع والخدمات من استغلال بياناتك بطريقة سيئة. أما إذا كنت تحتفظ ببعض الصور والملفات ذات الطبيعة الخاصة ولا تود أن يطلع عليها المتطفلين أو تقع في الأيدى الخطأ فأيضاً سوف يتولى تطبيق MyPrivacy حفظها بسرية.

تطبيق MyPrivacy لحماية خصوصيتك على الإنترنت و حفظ ملفاتك بسرية، للآيفون والأندرويد!

السعر : تحميل مجاني


لعبة Move Ball

استرخِ واقضِ وقتاً ممتعاً مع هذه اللعبة الخفيفة والمسلية، حاول أن تنقل الكرة إلى أبعد مايمكن ولكن يجب عليك التركيز لتتمكن من ذلك حيث أن لون الكرة سيتغير عند كل عشر نقاط وهذا مايجعل اللعب أكثر إثارة.

لعبة Move Ball
لعبة Move Ball

السعر : مجانية


لعبة Cut It

لعبة سهلة وبسيطة يقوم اللاعب من خلالها بتقطيع الصور أو الشكل الذي أمامه إلى أجزاء متساوية بالضبط أو ما يقارب ذلك وكلما كانت عملية القطع أدق كلما حصل المستخدم على نتيجة أعلى.

لعبة Cut It
لعبة Cut It

السعر : تحميل مجاني


لعبة Exception

لعبة تحتاج إلى قدر من الذكاء والمهارة حيث يقوم اللاعب ببرمجة القطع الخاصة به في اللعة بدلاً من التحكم بها مباشرة لهزيمة الأعداء وتخطي المراحل، كل مرحلة تحتاج إلى خطة معينة لتجاوزها.

لعبة Exception
لعبة Exception

السعر : تحميل مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

  1. لا أعرف لماذا لا تنشرون تطبيقات مناسبه عن حالة الطقس ونحن في فصل الشتاء ولكم الشكر

  2. بعض الملاحظات: التطبيقات ممتازة ، منذ فترة ارسل لكم عن تطبيقات لتسجيل المكالمات ، لا ادري ما السبب في عدم توفر تطبيقات مناسبة لهذه الخاصية المهمة

    ومشكورين على العمل الجبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى