تطبيقات واخبار عامة

برنامج iTube HD Video Downloader لتحميل الفيديو من الإنترنت بسهولة، خصومات وهدايا حصرية!

تمتليء شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بعدد لا ينتهي من مقاطع الفيديو وأحياناً نحتاج لتنزيل وحفظ بعض تلك المقاطع على أجهزتنا لمشاهدتها وقت ما يحلو لنا وإعادة مشاركتها أو تشغيلها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. برنامج iTube HD Video Downloader هو أحد البرامج المميزة لتنزيل الفيديو من الإنترنت.

مميزات برنامج iTube HD Video Downloader

التحميل من مختلف المواقع

يتيح لك برنامج iTube HD Video Downloader التحميل مئات المواقع على الإنترنت بما في ذلك المواقع الشهيرة كيوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستاغرام وخدمات التخزين السحابي مثل Google Drive ومختلف المواقع الأخرى بسرعة عالية، كما يدعم البرنامج تنزيل قوائم التشغيل مرة واحدة من يوتيوب.

iTube HD Video Downloader
iTube HD Video Downloader

التحميل بجودة عالية

برنامج iTube HD Video Downloader يوفر التحميل بمختلف الجودات وفق ما تختاره حسب سرعة الإنترنت لديك والجودة التي تريدها.

iTube HD Video Downloader
iTube HD Video Downloader

التحويل إلى صيغة Mp3

برنامج iTube HD Video Downloader يمكن من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو بصيغة Mp3 أو تنزيلها كمقطع فيديو عادي ثم استخراج الملف الصوتي منه.

تسجيل الفيديو

لأسباب فنية وقانونية لا يمكن التنزيل من مواقع الفيديو المدفوعة مثل نتفليكس وهولو وغيرها لذا يقوم برنامج iTube HD Video Downloader بالالتفاف على هذا الأمر عبر خاصية تسجيل الشاشة التي تقوم بتسجيل الفيديو الذي يتم تشغيله على هذه المواقع بجانب أشياء أخرى كشرح الدروس ومكالمات سكايب وغير ذلك.

iTube HD Video Downloader
iTube HD Video Downloader

تحويل الفيديو ونقله إلى جهازك المحمول

برنامج iTube HD Video Downloader يمكنه تحويل الفيديو والصوت إلى مختلف الصيغ ثم نقله إلى جهازك المحمول بسهولة سواء بنظام الأندرويد أو iOS.

iTube HD Video Downloader
iTube HD Video Downloader

الملاءمة:

يعمل على أجهزة الحاسوب بنظامي ويندوز أو ماك، ويمكنك تحميل واستخدام النسخة التجريبية من البرنامج أو شراء النسخة الكاملة بسعر يبدأ من 19$.

المطور: Aimersoft


هدايا وخصومات كبيرة من شركة Aimersoft

توفر شركة Aimersoft المطورة للبرنامج العديد من العروض على برامجها الأخرى بجانب سحب على جوائز أخرى كالآيباد برو أو كوبونات خصم على موقع أمازون بقيمة $200, $100, $50, $20, $10 , 5$ بصفة يومية في الفترة من 12 إلى 25 ديسمبر 2018.

الدخول إلى صفحة العروض والهدايا عبر هذا الرابط

 

iTube HD Video Downloader
iTube HD Video Downloader

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى