اخبار الأندرويد

هونور تستعد لإطلاق هاتف رائد بكاميرا أسفل شاشة العرض في يناير!

أعلنت شركة هونور التابعة لهواوي رسميا عن موعد إطلاق هاتف جديد في النصف الثاني من يناير، في العاصمة الفرنسية باريس، وقد نشر Bhavya Siddappa من Honor، إعلان تشويقي على تويتر للدعوة للمؤتمر المرتقب.

يأتي الهاتف الجديد بأحدث تصميمات هواوي التي تنافس سامسونج بقوة، وهو تصميم الكاميرا الأمامية أسفل شاشة العرض، وتحديداً في الزاوية العليا اليسرى للشاشة في الهاتف الجديدة.

من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد هو خليفة Honor View 10 الذي تم الإعلان عنه في يناير من العام الحالي، وسيكون الهاتف الجديد هو أول هاتف رائد مزود بكاميرا سيلفي ذات ثقب صغير وسيتميز بمجموعة شرائح كيرين 980 من هاتف هواوي ميت 20 و ميت 20 برو.

حدث إطلاق هاتف هونور الجديد سوف يكون يوم 22 يناير 2019، قبل أيام من مؤتمر MWC الذي تستعد سامسونج للإعلان عن هواتف جالكسي S10 فيه.

حتى الآن ستكون سامسونج أول شركة تكشف عن هاتف بكاميرا أمامية داخل شاشة العرض يوم 10 ديسمبر، مع هاتف Galaxy A8s بشاشات Infinity-O ، تليها هواوي يوم 17 ديسمبر بالكشف عن نوفا 4 ، لكن هذه الهواتف الجديدة ستكون من الفئة المتوسطة، فهل ستأخذ هواوي لقب أول هاتف رائد بكاميرا داخل  شاشة العرض بالإعلان عن هاتف هونور الجديد قبل إطلاق جالكسي S10 ؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى