اخبار الأندرويد

هاتف Xiaomi Mi A1 يبدأ في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie !

تحظى الهواتف التي تعد جزءاً من برنامج Android One برعاية خاصة فيما يتعلق بتحديثات نظام التشغيل مباشرة من جوجل، وقد حصلت بالفعل العديد من الأجهزة المشاركة في البرنامج على تحديث اندرويد 9.0 Pie خلال الأيام الماضية، والآن انضم هاتف Xiaomi Mi A1  إلى قائمة الهواتف التي تلقت تحديث Android 9.0 Pie .

وفقاً لأحدث التقارير من الهند فقد بدأ هاتف شاومي Mi A1 في تلقي النسخة الثابتة من تحديث Android 9.0 Pie والتي يصل حجمها إلى 1074 ميجابايت.

ويأتي مع دعم راديو FM الذي لم يكن متاحاً حتى وقت قريب على Mi A1 ، مع مجموعة من الإيماءات وخيارات التنقل الخاصة بالتحديث، كذلك ضم التحديث ميزات الحفاظ على البطارية Adaptive battery والتحكم في السطوع بشكل أكبر.

التحديث بدأ بالفعل في الوصول إلى الهواتف في الهند، ومن المتوقع أن يصل تباعاً إلى باقي الدول خلال الأيام القادمة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق