اخبار الأندرويد

شاومي تدخل موسوعة جينيس بأكبر شاشة عرض مكونة من 1005 هاتف Mi Play !

استطاعت شركة شاومي أن تلفت أنظار العالم إليها من خلال لقب عالمي جديد تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بإستخدام هاتفها الجديد Xiaomi Mi Play الذي أعلنت عنه منذ أيام، حيث قامت الشركة بإنشاء أكبر عرض ديناميكي مكون من 1005 هاتف Mi Play على شكل شجرة يبلغ طولها 8 متر إحتفالاً بالعام الجديد.

توجد هذه الشجرة التي تظهر في الصورة بالأعلى داخل مركز تسوق في الصين، واستغرق الأمر 12 ساعة حتى يتم وضع العرض معًا، وكان الجزء الأصعب من العملية بأكملها هو مزامنة جميع الهواتف بحيث تعمل جميع الشاشات على عرض الصورة كاملة في نفس الوقت.

كذلك تعمل هذه الشاشة كنقطة اتصال واي فاي متنقلة، وهي الأضخم في المدينة، لتوفير اتصال إنترنت لاسلكي عالي السرعة للمستهلكين في المركز التجاري.

هذه هي المرة الثالثة التي تدخل فيها صانعة الهواتف الصينية إلى موسوعة جينيس العالمية، حيث حصلت شاومي على لقبها الأول عندما كشفت عن أكبر شعار من الموزايك بإستخدام 9690 وحدة مضيئة على مقرها الرئيسي في الهند، والثاني عند إفتتاح 500 متجر دفعة واحدة يوم 29 أكتوبر، والآن حصدت الشركة اللقب الثالث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى