اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن موعد وصول تحديث اندرويد Pie إلى جالكسي S8 ونوت 9 وهواتف أخرى!

فاجأت سامسونج عملائها بإطلاق مبكر للإصدار الثابت من تحديث اندرويد 9 Pie مع واجهة One UI على هواتف جالكسي S9 و S9 بلس، وإلى جانب خبر التحديث أفاد موقع SamMobile أن سامسونج قد كشفت عن الجدول الزمني لتحديث اندرويد 9 Pie لكافة هواتفها الجديدة.

وفقاً للخارطة الزمنية، سيحصل جالكسي S9 و S9 بلس على Android 9 Pie في يناير 2019، على الرغم من أن التحديث الجديد قد بدأ في الوصول إلى المستخدمين بالفعل.

الثاني في قائمة تحديث Android 9 Pie هو جالكسي نوت 9 في فبراير 2019، ولكننا نأمل أن يصل التحديث قبل ذلك مثلما حدث مع S9 .

في الترتيب الثالث نجد هواتف سامسونج الرائدة لعام 2017 جالكسي S8 و S8 بلس ونوت 8 ، وستحصل ثلاثتها على تحديث اندرويد 9 مع واجهة One UI في مارس 2019.

المجموعة الرابعة في التحديث تشمل هواتف جالكسي A7 و A8 و A8 Plus و A9 موديلات 2018 في  أبريل 2019 ، ثم تحصل ايضاً مجموعة كبيرة من الهواتف والأجهزة اللوحية المتوسطة على التحديث في الفترة ما بين أبريل وأكتوبر مثل Galaxy Tab S4 و Galaxy A8 Star وغيرها من الأجهزة التي تظهر في القائمة بالأعلى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق