اخبار الأندرويد

رسمياً – الإصدار الثابت من تحديث اندرويد 9.0 يصل إلى هواوي P20 و P20 Pro و Mate 10 Pro !

في وقت سابق من نوفمبر الماضي حصلت كل من هواوي  P20 و P20 Pro و Mate 10 Pro بالإضافة إلى الهواتف الذكية الأخرى من الشركة على الإصدار التجريبي من واجهة  EMUI 9 المستندة إلى تحديث اندرويد 9.0 Pie والآن أصبح الإصدار النهائي والمستقر جاهزًا للتشغيل.

التحديث الثابت بدأ أولاً في الوصول إلى المستخدمين في أوروبا،  لذا إذا كنت مالك P20 أو P20 Pro أو Mate 10 Pro وكنت تعيش في أوروبا، فانتظر أن ترى رسالة على هاتفك تطلب منك التحديث إلى أحدث إصدار.

يضم التحديث الأخير تصميم جديد لواجهة المستخدم ، ونظام تنقل قائم على الإيماءات ، وكل الامتيازات التي يجلبها Android Pie 9.0 وبعض ميزات EMUI 9.0 المتوفرة بالفعل على سلسلة Mate 20 الجديدة.

أما إذا كنت خارج أوروبا وتحديدياً في الوطن العربي ربما عليك الإنتظار قليلاً حتى يصل إليك الإصدار الثابت من التحديث.

يُذكر أن البرنامج التجريبي لاندرويد 9 على هواوي يضم حتى الآن 22 هاتف من هواتف هواوي و هونر المختلفة وهم: ميت 10 و ميت 10 Porsche Design و ميت 10 Pro و ميت RS Porsche Design و P20 و P20 Pro و هونور 10 و هونور V10 و هونور Play .

بالإضافة إلى أجهزة: ميت 9 و ميت 9 Porsche Design و ميت 9 Pro و P10 و P10 Plus و Nova 3 و Nova 2S و هونور Note 10 و هونور V9 و هونور 9 و MediaPad M5 8.4 و MediaPad M5 10.8 و MediaPad M5 Pro 10.8 ايضاً.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. تحديث فاشل اصبح وكانه جهاز كالاكسي من فئه ضعيفه تعليقات كثيره يعلق وثقيل جدا بكل البرامج والمتصفحات وعند الكتابه كيف اعيد النظام السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق