اخبار الأندرويد

جالكسي A10 سيكون أول هاتف سامسونج بمستشعر بصمات مدمج في الشاشة!

يبدو أن سامسونج مستمرة في تجربة التقنيات الجديدة على سلسلة هواتف جالكسي A من الفئة المتوسطة العليا، فبعد أن رأينا ثلاث كاميرات في جالكسي A9 ، ورأينا تصميم Infinity-O notch لأول مرة في جالكسي A8s ، ظهرت الآن مجموعة من التسريبات تشير إلى أن هاتف جالكسي A10 سيكون أول هاتف من سامسونج بتقنية “UD fingerprint reader” مستشعر البصمات المدمج أسفل الشاشة.

وفقاً لأحدث التسريبات القادمة من حساب تسريبات صيني عبر تويتر، تعمل شركة سامسونج على هاتف Galaxy A10 من الفئة المتوسطة العليا مع قارئ بصمات أصابع مدمج في الشاشة، ولاتظهر التغريدة أية معلومات أخرى حول الهاتف.

وكان نفس الحساب قد أشار في تغريدة سابقة أن سامسونج تعمل على طراز جالكسي A ، مدعوم بشرائح كوالكوم سنابدراجون 845، والآن بعد التسريب الجديد بدأت التوقعات تشير إلى جالكسي A10 ليأتي بشرائح سنابدراجون 845 كأول هاتف من الفئة المتوسطة بهذه الشرائح!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق