تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مميزة وشاملة لمجموعة خاصة لكل مستخدمينا!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق MyPrivacy لحماية خصوصيتك على الإنترنت

سواء كنت متصلاً بالإنترنت وتتصفح الويب أو تستخدم أحد التطبيقات الاجتماعية فسيقوم تطبيق MyPrivacy بتعديل الإعدادات بسهولة لمنه تلك المواقع والخدمات من استغلال بياناتك بطريقة سيئة. أما إذا كنت تحتفظ ببعض الصور والملفات ذات الطبيعة الخاصة ولا تود أن يطلع عليها المتطفلين أو تقع في الأيدى الخطأ فأيضاً سوف يتولى تطبيق MyPrivacy حفظها بسرية.

السعر : مجانا


تطبيق Cover لحماية صورك بالذكاء الإصطناعي

يعتبر تطبيق Cover من أحدث التطبيقات التي تعتمد على خوارزميات الذكاء الإصطناعي المتقدمة، حيث يقوم التطبيق بتصفية صورك الخاصة والتعرف على مقاطع الفيديو والصور الشخصية الخاصة التي لاتريد أن يراها أحد، ومن ثم يقوم التطبيق بحفظها في معرض صور سري برقم سري، هذه العملية تم تلقائياً بفضل الذكاء الإصطناعي الذي يتميز به التطبيق، وكذلك يمكنك مراجعتها يدوياً وإضافة أو حذف الصور والمقاطع التي تريدها من المعرض السري.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Open Garden لمشاركة الواي فاي مع جيرانك بأمان

يساعد Open Garden الجيران على توفير المال الخاص بفاتورة الإنترنت، دون التضحية بخصوصية أو أمن أو استخدام البيانات، حيث يوفر التطبيق شبكة مشاركة إنترنت بينك وبين جيرانك بشكل آمن لايسمح بإختراق أو مرور البيانات بينك وبينهم.

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=-0JbWGqftXA’]

تطبيق Holopipe لعرض محتوى الواقع المعزز

تطبيق Holopipe هو نظام أساسي يمكنك من خلاله رؤية المحتوى الذي أنشأته أو أنشأه الآخرين بتقنية الواقع المعزز AR كصور ثلاثية الأبعاد. اختر محتوى من الكتالوج العام أو قم بتحميله بنفسك ، وأنشئ عالمك الخاص باستخدام 3D Brush ، والنماذج ثلاثية الأبعاد والفيديو والصوت والصور وشارك الواقع المعزز مع الأصدقاء وزملاء العمل.

السعر : مجانا


تطبيق Bottom Quick Settings‏ لوحة إعدادات سريعة ومميزة

يقوم تطبيق Bottom Quick Settings‏ بتوفير لوحة الإعدادات السريعة السفلية سحب لوحة إعداد سريعة من أسفل الشاشة وتبديل الإعدادات مثل WiFi و Bluetooth و Flash وغيرها الكثير بما في ذلك إضافة اختصارات إلى التطبيقات ومواقع الويب في اللوحة أيضًا.

السعر : مجانا


تطبيق NavExplorer لمشاركة الملفات بسرعة هائلة

تطبيق NavExplorer هو الحل الأمثل لمشاركة وتبادل الملفات بشكل سريع بين هواتف الأندرويد عبر اتصال واي فاي الخاص المحلي أو بلوتوث بسهولة وبسرعة. التطبيق يتكامل مع NavMusic، NavCasts، وNavBooks حتى تتمكن من تشغيل أي ملف صوتي نقلها من الهاتف الخاص بك، وحتى عرض الصور أو ملفات الفيديو.

السعر : مجانا


تطبيق مسجل المكالمات الهاتفية ثنائي الاتجاه

يعمل هذا التطبيق كمسجل مكالمة هاتفية التلقائي ومسجل صوت، الآن يمكنك تسجيل المكالمات الهاتفية من كلا الجانبين مجانًا ، محادثة هاتفية قياسية أثناء المكالمة ، تسجيل المكالمات تلقائيًا ، إدارة ومشاركة ملفات التسجيل بسهولة.

السعر : مجانا


تطبيق Vault لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وسجل المكالمات

Vault هو تطبيق هاتف محمول يُستخدم في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وجهات الاتصال الخاصة على هاتفك يوجد أكثر من مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم يستخدمون تطبيق Vault لحماية خصوصية هواتفهم المحمولة مع الاستمتاع بمميزات قفل التطبيق، والإشارة المرجعية الخاصة والمستعرض المستتر ومزايا أخرى مفيدة بحرية تامة

السعر : مجانا


خلفيات 2019 الجديدة

مجموعة جديدة من خلفيات 2019 الجديدة، للاحتفال بسنة جديدة سعيدة! تتمتع خلفيات جديدة للألعاب النارية مع ألوان جميلة ونيون في ظلال مختلفة. سنة جديدة سعيدة 2019!

السعر : مجانا


[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=0uRyQ0eyPiQ’]

لعبة Battlelands Royale الممتعة على الجليد

استمتع بتجربة ممتعة مع أصدقائك مع لعبة Battlelands Royale المميزة والمثيرة والمليئة بالمتعة، قم باستكشاف خريطة الشتاء – كاملة مع رجال الثلج ، وأشجار عيد الميلاد وأكثر من ذلك. العب مع شخصيات شتوية نادرة وأسطورية مثل Yeti و Tabei .

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى