اخبار الأندرويد

تسريب جديد – موتورولا P40 نسخة مقلدة من هونر V20 !

ربما لا تتذكر شئ حول هاتف موتورولا P30 2018 إلا أنه كان نسخة كربونية مقلدة من جهاز ايفون X ، ويبدو أن هذا الحال سيكون مع P40 ايضاً ولكن هذه المرة على غرار هواتف سامسونج وهواوي الجديدة ذات الثقب الأمامي في الشاشة.

وفقاً لأحدث التسريبات من موقعي OnLeaks و 91mobile ، فإن Motorola P40 سوف يأتي بشاشة عرض بها ثقب في الأعلي للكاميرا الأمامية مطابق تمام لذلك الموجود في جالكسي A8s ، وهونر V20 الجديدين.

كذلك أوضحت صور الجزء الخلفي من الهاتف إعدادات كاميرا مزدوجة في وضع رأسي، مع فتحة عدسة كبيرة تبدو وكأنها كاميرا بدقة 48 ميجابيكسل تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في Honor View 20 .

إن مستشعر الكاميرا 48 ميجابيكسل لا يقتصر فقط على اللقطات المفصّلة في النهار، لأن هذا المستشعر الجديد قادر أيضًا من الناحية التقنية على استخدام تقنية bixel-binning لتقديم لقطات أفضل للضوء المنخفض، لكن من غير الواضح ما إذا كانت موتورولا ستستخدم هذه الميزة بالتحديد.

تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالذكر شاشة بحجم 6.2 بوصة، ومستشعر بصمات أصابع، ومنفذ USB Type-C ، ومنفذ سماعة رأس 3.5 ملم ، وعلامة أندرويد One التجارية. هذا يعني أن الهاتف سوف يوفر تحديثات اندرويد سريعاً مع تصحيحات الأمان العاجلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى