تطبيقات واخبار عامة

تحديث انستجرام الأخير يجلب دعم الرسائل الصوتية على اندرويد و iOS !

بعد انتظار طويل، حصل قسم Instagram Direct وهو خدمة الرسائل المباشرة مع أصدقائك عبر تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام، على ميزة دعم الرسائل الصوتية.

تلك الميزة التي تأخرت كثيراً، جاءت مطابقة تماماً لتلك الموجودة في تطبيق فيسبوك ماسنجر منذ خمس سنوات، حيث تعمل بنفس الطريقة ونفس القيود، وبما أن فيسبوك تمتلك انستجرام، فمن المحير أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لدمج هذه الميزة!

بدءاً من الآن، من المفترض أن ترى رمز ميكروفون جديد في مجموعتك أو الدردشة الفردية، وبمجرد وصول التحديث إليك يمكنك تسجيل رسائل صوتية تصل مدتها إلى دقيقة واحدة، في اللحظة التي تتوقف فيها عن الضغط على رمز الميكروفون سيتم إرسال الرسالة الصوتية، وإذا كنت تريد إلغاء إرسالها، فما عليك سوى تحريك إصبعك إلى رمز المهملات الذي يظهر أثناء التسجيل.

هذه الميزة الجديدة متوفرة الآن على تطبيق انستجرام  لكل من Android و iOS ، ويمكنكم التحقق من وصول التحديث إليكم عبر متجر التطبيقات الخاص بكم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق