تطبيقات واخبار عامة

برنامج iMusic المميز لتحميل الموسيقى والملفات الصوتية من الإنترنت وإدارتها ونقلها إلى جهازك!

برنامج iMusic هو برنامج مميز يتيح لك تنزيل الملفات الصوتية والموسيقية من الإنترنت بطريقة سهلة وبجودة عالية وبعدة صيغ كما يوفر أيضاً ميزة التنزيل من اليوتيوب وغيره من المواقع.

مميزات برنامج iMusic 

التحميل من الإنترنت

يدعم برنامج iMusic التحميل من الإنترنت من أكثر من 3000 موقع بصيغة Mp3 أو أي صيغة صوتية أخرى تريدها. من هذه المواقع YouTube و Spotify و SoundCloud وفيسبوك و ديلي موشن وغيرهم، بالإمكان أيضاً تنزيل مقاطع الفيديو إذا أردت، وتنزيل قوائم تشغيل كاملة دفعة واحدة.

برنامج iMusic
برنامج iMusic

تسجيل الصوتيات

عند عدم القدرة على تحميل الملف الصوتي من الإنترنت أو عند الاستماع للراديو يمكن لبرنامج iMusic التسجيل بجودة عالية وإضافة كافة المعلومات حول التسجيل تلقائياً إلى الملف الصوتي.

برنامج iMusic
برنامج iMusic

إدارة ونقل الملفات إلى جهازك

بعد تنزيل أو تسجيل الملفات الصوتية يمكن لبرنامج iMusic نقل الملفات الصوتية إلى جهازك سواء بنظام iOS أو الأندرويد وكذلك عمل مزامنة مع الآيتونز.

برنامج iMusic
برنامج iMusic

العديد من الأدوات الأخرى

يحتوي برنامج iMusic على العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة إزالة الحماية DRM من الملفات، ونقل الملفات إلى جهاز USB لتشغيلها في السيارة، وحرق الملفات على DVD بالإضافة إلى مشغل صوتيات مدمج في البرنامج.

برنامج iMusic
برنامج iMusic

الملاءمة والتحميل:

يعمل على أجهزة الحاسوب بنظامي ويندوز أو ماك، ويمكنك تحميل واستخدام النسخة التجريبية من البرنامج أو شراء النسخة الكاملة بسعر يبدأ من 39$.

المبرمج: Aimersoft


هدايا وخصومات كبيرة من شركة Aimersoft

توفر شركة Aimersoft المطورة للبرنامج العديد من العروض على برامجها الأخرى بجانب سحب على جوائز أخرى كالآيباد برو أو كوبونات خصم على موقع أمازون بقيمة $200, $100, $50, $20, $10 , 5$ بصفة يومية في الفترة من 12 إلى 25 ديسمبر 2018.

الدخول إلى صفحة العروض والهدايا عبر هذا الرابط

 

iTube HD Video Downloader
iTube HD Video Downloader

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى