اخبار الأندرويد

بالصور – هذا هو حجم حواف الشاشة في هاتف جالكسي S10 الجديد!

بالتأكيد اعتمدت سامسونج على أفضل ما وصلت إليه في تصميميات الهواتف الذكية في هاتف جالكسي S9+ ، حيث قدمت الشركة الكورية الهاتف بإنحناءات شاشة جانبية بلا حواف تقريباً نالت اعجاب الكثيرين، إلا أن الهاتف بقى به عيب واحد وهو الحواف العليا والسفلى!

والآن ونحن على أعتاب 2019 وتطلع انظار عشاق سامسونج للإعلان عن الجيل العاشر من سلسلة جالكسي الرائدة، ووسط الكثير والكثير من الشائعات والأخبار حول Samsung Galaxy S10 لم تغفل التسريبات والأخبار عن الوصول إلى شكل شاشة جالكسي S10 الرائد.

حيث تسربت إلى الأعين صورة غطاء شاشة جالكسي S10 المستقبلية، وكما يبدو من الصورة في الأسفل، يحتفظ الهاتف بتصميم Infinity Display للشاشة المنحنية من سامسونج ولكن مع حواف أدق مما نتخيل!

تستخدم سامسونج الإسم المستعار “Beyond” داخليًا لوصف سلسلة Galaxy S10 ، والصورة أعلاه هي نظرتنا الأولى إلى غطاء الشاشة المصمم ليلائم شاشة Galaxy S10.

ووفقًا لتسريبات من مصادر موثوقة مختلفة، ستضم هواتف Galaxy S10 شاشة “Infinity-O” الجديدة من سامسونج التي تحتوي على فتحة صغيرة في الزاوية للكاميرا الأمامية. وبهذه الطريقة لن تخضع سامسونج لتصميم النوتش المعتاد من ابل والشركات المصنعة الأخرى.

أخيراً، فمن المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Galaxy S10 في أواخر شهر فبراير 2019، وستكون سلسلة الهاتف الذكي الأكثر إثارة في الشركة منذ سنوات، أو ربما ستكون الأفضل على الإطلاق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق