اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب أحجام هواتف جالكسي S10 الثلاثة النهائية!

تسريبات جالكسي S10 لازالت مستمرة في الكشف عن مواصفات المجموعة المنتظرة من سامسونج مطلع العام المقبل، أحدث هذه التسريبات تأتي من حساب التسريبات الشهير Evan Blass على تويتر، والذي كشف عن أحجام سلسلة Galaxy S10 وفقاً لتصميمات سامسونج النهائية.

وفقاً للصورة، فإن جهاز جالكسي S10 Lite الأصغر سيأتي مزوداً بشاشة مقاس 5.8 بوصة مع فتحة كاميرا في منتصف الشاشة، في حين سيحتوي الطراز الأوسط جالكسي S10 على شاشة 6.1 بوصة مع نفس تصميم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة.

في حين أن الإصدار الأكبر في السلسلة جالكسي S10 بلس سوف يأتي مع شاشة 6.4 بوصة، وثقبين لكاميرا أمامية مزدوجة.

تلك التوقعات هي الأقرب حتى الآن، ومن المفترض أن يكون هذا هو الشكل النهائي لهواتف Galaxy S10 الثلاثة، خاصة وأن هذه البيانات تأتي من مصدر موثوق وفقاً للتسريب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى