اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن vivo NEX الجديد مع شاشتين – المواصفات الكاملة !

بعد عدد لابأس به من التسريبات والدعايا التشويقية كشفت شركة فيفو الصينية رسمياً عن هاتفها الرائد vivo NEX2 والذي أطلقت عليه رسمياً اسم NEX Dual Display Edition إشارة إلى أهم ميزة في الهاتف وهي احتوائه على شاشتين نشطتين، واحدة أمامية وأخرى خلفية.

تتميز الشاشة الرئيسية على مقدمة الهاتف بتصميم تقريبًا دون حواف بقياس 6.39 بوصة، من نوع Super AMOLED بدقة 2340×1080 بيكسل ونسبة طول إلى عرض 19.5:9، وتغطي الشاشة 91.63% من واجهة الهاتف وفقا لفيفو.

الشاشة الخلفية في أيضاً من نوع Super AMOLED ، ولكنها أصغر قليلاً حيث يبلغ حجمها 5.49 بوصة، بدقة 1080×1920 ونسبة طول إلى عرض 16:9 .

فوق تلك الشاشة الخلفية، نجد الكاميرا الرئيسية في الهاتف ،والتي تؤدي دور الكاميرا الخلفية والأمامية في آن واحد، هذه الكاميرا تأتي ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 12 مع عدسة OIS بفتحة f/1.79 ، في حين أن المستشعر الثانوي بدقة 2 ميجابيكسل فقط مع فتحة عدسة f/1.8 لإستشعار العمق، وأخيراً المستشعر الثالث من نوع (ToF) والذي يستخدم بشكل رئيسي مع تطبيقات قياس المسافة أو في حالة فتح قفل الهاتف عن طريق الوجه، بدلاً من مستشعر البصمات المدمج في الشاشة.

وتقول فيفو أن الهاتف يحتوي على الكثير من ميزات الذكاء الإصطناعي في قائمة الكاميرا، مثل التعرف على مشهد AI للجسم و Face Shaping .

وحدة تشغيل الهاتف كما توقعت التسريبات، حيث يضم جهاز vivo NEX الجديد مجموعة شرائح سنابدراجون 845 مقترنة بذاكرة عشوائية 10 جيجابايت وذاكرة تخزين غير قابلة للتوسيع بسعة 128 جيجابايت.

الهاتف يأتي ببطارية سعة 3500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع، كذلك يصل vivo NEX2 مع نظام تشغيل اندرويد 9.0 Pie من العلبة مع واجهة Funtouch OS 4.5 .

السعر والتوافر:

هاتف Vivo NEX Dual Display متوفر الآن للحجز المسبق في الصين على أن يصل الأسواق رسمياً يوم 29 ديسمبر، وسيكون متوفر في باقي الدول تباعاً.

الهاتف متوفر في نسخة واحدة بسعر 4988 يوان صيني، وهو مايعادل 720 دولار تقريباً.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى