اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Lenovo Z5s أول هاتف من لينوفو بثلاث كاميرات!

كشفت شركة لينوفو رسمياً عن أول هواتفها الذكية بكاميرا ثلاثية تحت اسم Lenovo Z5s كنسخة محدثة من Lenovo Z5 الذي تم إطلاقه من ستة أشهر، وهو أيضا أول هاتف من الشركة بتصميم النوتش الصغير على شكل قطرة مياه للكاميرا الأمامية.

كما هو متوقع، يأتي الهاتف بشرائح كوالكوم سنابدراجون 710 مع وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة و معالج رسوميات Adreno 616 GPU ، مع ثلاث خيارات من الذاكرة هم: 4\64 جيجابايت، و  6\64 جيجابايت، و 6\128 جيجابايت.

شاشة الهاتف من نوع LCD قياس 6.3 بوصة بدقة  Full HD +، ونسبة طول إلى عرض 19.5:9 ، تضم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مع خاصية التعرف على الوجه، وبعض تقنية الربط بالبكسل للحصول على صور أكثر وضوحًا.

الجزء الهام في Lenovo Z5s هو الكاميرات الخلفية الثلاثة، حيث يأتي المستشعر الرئيسي بعدسة بزاوية عريضة بدقة 16 ميجابيكسل، أما العدسة الثانوية فهي عدسة مقربة مزودة بمستشعر 8 ميجابكسل وزوم بصري 2x ، في حين أن العدسة الثالثة لإستشعار العمق بدقة 5 ميجابيكسل.

على الرغم من أن الهاتف يعمل بنظام اندرويد أوريو من العلبة، إلا أنه يأتي بواجهة مستخدم ZUI 10 ، وبطارية سعة 3300 ملي أمبير، مع كابل شحن USB-C بقوة 15 وات.

هاتف Lenovo Z5s متوفر الآن للحجز المسبق في الصين بسعر يبدأ من 202 دولار للنسخة 4\64 جيجابايت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق