اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن HTC Desire 12s بسعر أقل من 200 دولار!

في إعلان مفاجئ من HTC أعلنت الشركة عن إطلاق هاتف جديد تحت اسم HTC Desire 12s ، وبنفس لغة التصميم المعتمدة في U12 Life ، دون إشارة إلى إستخدام الزجاج في الخلف، لذلك من المتوقع أن يتكون جسم الهاتف من مزيج من البلاستيك اللامع والغير لامع.

شاشة الهاتف بحجم 5.7 بوصة، ودقة 1440×720 بكسل، وتأتي بنسبة طول إلى عرض 18:9 ، مع حواف لابأس بها في الأعلى والأسفل.

بالنسبة للمواصفات الداخلية للهاتف، فيأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 435 المستند إما إلى 3 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجابايت من سعة التخزين، أو 4 جيجابايت رام و 64 جيجابايت من سعة التخزين.

إعدادات الكاميرا الخلفية تبدو للوهلة الأولى كأنها زوجية، لكنها في الحقيقة فردية بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة f/2.0 وفلاش LED في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل، لكن العدسة f/2.2 ، هناك قارئ بصمات في الخلف.

يعمل Desire 12s ببطارية 3750 ملي أمبير في الساعة، مع نظام اندرويد 8.1 أوريو من العلبة مع واجهة Sense UI من HTC في الأعلى.

الهاتف متوفر بالألوان الأسود والفضي والأحمر، بسعر يبدأ من 195 دولار للإصدار 3\32 جيجابايت، في حين يصل سعر النسخة 4\64 إلى 225 دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى