تقارير

ابل تخطط لإنشاء مقر جديد بتكلفة مليار دولار!

بعد مرور عام على إفتتاح مقرها الرئيسي “ابل بارك” ، اعلنت شركة ابل عن خطتها الجديدة لإنشاء مقر جديد بالكامل في شمال أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.

Apple Park
Apple Park

ذلك الإستثمار الجديد الذي تبلغ مساحته 133 فدان على بعد أقل من ميل واحد من المنشأة الحالية للشركة، سوف يكلف ابل حوالي مليار دولار! وتتوقع الشركة أن يستوعب الموقع حوالي 5000 موظف، ولكن مع استمرار الشركة في تنمية قوتها العاملة ، يمكن أن يرتفع هذا الرقم إلى 15000.

من ناحية أخرى، سيدعم الحرم الجديد فرق الهندسة والبحث والتطوير والتشغيل والتمويل والمبيعات ودعم العملاء، بالإضافة إلى ذلك ، مثله مثل المرافق الأخرى في جميع أنحاء العالم ، أكدت Apple أن الحرم الجديد سوف يتم تشغيله بالطاقة المتجددة بنسبة 100٪ ، وسيضم ما يصل إلى 50 فدانا من المساحات المفتوحة.

وإلى جانب الحرم الجديد ، أعلنت أبل عن خطط لإنشاء 20 ألف وظيفة جديدة في الولايات المتحدة بحلول عام 2023. وإلى جانب التعيينات الجديدة في أوستن ، ستواصل عملاقة كوبرتينو زيادة قوتها في سياتل وسان دييغو وكولفر سيتي إلى أكثر من 1000 وظيفة،  وستضاف مئات الوظائف في بيتسبرغ ، ونيويورك ، وبولدر ، وبوسطن ، وبورتلاند ، وأوريغون، ومن المتوقع أن يتضاعف حجم مكتب الشركة في ميامي أيضًا.

أخيرًا ، أكدت ابل على خططها الواسعة لمراكز بياناتها في الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة، حيث تخطط الشركة لاستثمار حوالي 10 مليار دولار في هذه المرافق، والتي سيتم استثمار 4.5 مليار دولار منها خلال عامي 2019 و 2020.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. طيب ماشي هي ليش راح تبني مقر جديد يعني عشان تصلح امرها لا ما اعتقد لأنو الشركة دفعتا اكثر من مليار دولار عشان المشاكل الي صارت معهااا وهي يمكن تعوض عن هذا الشئ ؟؟؟؟

  2. لازم تعمل هذا الشئ عالاساس انها شركة عملاقة عشان تغطي على تراجعها امام سامسونج اضافة الى اسعارها الخيالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى