تقارير أبل

إطلاق تحديث iOS 12.1.2 لإصلاح بعض المشاكل في هواتف الآيفون!

قامت آبل بإطلاق تحديث iOS 12.1.2 وهو التحديث الرابع الفرعي لنظام iOS 12 منذ إطلاقه في سبتمبر الماضي. تحديث iOS 12.1.2 يعتبر صغير نسبياً لكنه في غاية الأهمية بعد الشكاوى التي ظهرت من التحديث الذي يسبقه iOS 12.1.1 والذي سبب مشاكل في الاتصال بالإنترنت على بعض هواتف الآيفون.

إطلاق تحديث iOS 12.1.2 لإصلاح بعض المشاكل في هواتف الآيفون!
إطلاق تحديث iOS 12.1.2 لإصلاح بعض المشاكل في هواتف الآيفون!

جدير بالذكر أن تحديث iOS 12.1.2 متوفر فقط لأجهزة الآيفون في حين أن بقية أجهزة الآيباد والآيبود تاتش الأخرى ستظل تعمل بتحديث iOS 12.1.1 التي تم إطلاقه يوم 5 ديسمبر الماضي. ويمكن التحديث عبر هواتف الآيفون هوائياً من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings > عام General > تحديثات النظام Software Update.

تحديث iOS 12.1.2 سوف يركز على إصلاح مشكلة تفعيل الشريحة الإلكترونية eSIM على إصدارات الآيفون الجديدة، كما سيقوم بحل مشكلة الاتصال بالإنترنت عبر بيانات الهاتف وهي الخاصية التي تضررت من التحديث السابق.

تحديث iOS 12.1.2
تحديث iOS 12.1.2

أيضاً يتوقع البعض أن يحتوي هذا التحديث بنسخته داخل الصين على تعديلات في نظام التشغيل وذلك لتجاوز قضية حجب هواتف الآيفون في الصين بعد دعاوي قضائية من شركة كوالكم ضد آبل بسبب انتهاك براءات اختراع في نظام iOS.

هل قمت بالتحديث إلى iOS 12.1.2 ؟ وهل تم حل المشكلات التي واجهتك من قبل؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫12 تعليقات

  1. اقل من ذلك تقريبياً ٦٠٪؜ بنقص الشحن لدي
    وغير ذلك مشكلة النت من الجوال واغلب الاوقات واي فاي

  2. كان التحديث ١٢.١،١ يستهلك البطاريه بشكل اسرع من اللازم علي الايفن ٧ هل هناك حل لهده المشكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى