اخبار الأندرويد

أوبو تستعد للكشف عن هاتفها القابل للطي في مؤتمر MWC 2019 !

لا شك أن عام 2019 سيكون عام الهواتف القابلة للطي، فبعد أن استعرضت سامسونج لأول مرة هاتفها القابل للطي بشكل غير رسمي أمام الجمهور في مؤتمر المطورين الخاص بها، ومع تأكيد التوقعات حول عرضه بشكل رسمي في مؤتمر MWC 2019 ، أكد الآن Chuck Wang مدير الإنتاج في أوبو عن خطة شركته للكشف عن أول هواتفها القابلة للطي في مؤتمر MWC 2019 ايضاً.

وفي حين لم يكشف وانج أية تفاصيل حول الهاتف القابل للطي من أوبو، إلا أنه أكد على خطة Oppo لإطلاق هاتف بتقنية 5G عام 2020، مع خطة أخرى لإطلاق أول لها بدون نوتش نهائياً في 2020 أيضاً.

أخيراً فلا شك أننا سنرى الكثير من الهواتف القابلة للطي العام القادم، حيث ستعرض LG هاتفها القابل للطي في CES 2019 في يناير، بينما ستعرض Huawei أيضًا هاتفًا قابلاً للطي في MWC، ونحن نعلم أن Xiaomi تعمل أيضًا على هاتف قابل للطي ربما نراه في نفس الفترة الزمنية ايضاً!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى