تطبيقات واخبار عامة

أهم الهواتف الجديدة التي ننتظرها في عام 2019 !

لم يتبق سوى أيام قليلة ونودع عام 2018 بهواتفه التي لم تشهد اختلافاً كبيراً آخر العام عن أوله، اللهم تقليل حجم النتوء وظهور النتوء المثلث وأخيراً رؤية ثقب الكاميرا الأمامية في هاتفين فقط خلال هذا الشهر. لكن الأغلبية لم تشهد أي تطوري بعد.

والآن ومع وجود الكثير من الشائعات القادمة في 2019، نحن لدينا بالفعل نظرة مبكرة على مايمكن أن تكون عليه هذه الهواتف الجديدة، وأهم ميزة فيها أنها ستودع النتوء “النوتش” التقليدي، وقد نرى أول تجربة لشاشة كاملة دون حواف مع تحسينات في الأداء وتحسينات الكاميرا وغيرها من التقنيات التي نتوقع انتشارها في هواتف 2019 .

أهم الهواتف القادمة في 2019 :

خلال السطور القادمة سوف نتناول معكم بإختصار المعلومات المسربة حول أهم الهواتف المنتظرة والتي من المؤكد رؤيتها في 2019، وينقسمان إلى قسمين:

هواتف النصف الأول من 2019 وهم:

سلسلة جالكسي S10

من المرجح أن تعلن سامسونج عن ثلاثة إصدارات مختلفة من Galaxy S10 ، ويمكن لكل منهم اعتماد شريحة نظام جديدة وقوية مبنية على تقنية 7nm الجديدة ، مما يعني أن هذه الهواتف ستكون أسرع بكثير من سلسلة جالكسي الرائدة 2018.

الشائعات ليست لهاتف أو اثنين فقط، بل هناك ثلاث هواتف.

  • الأول  Galaxy S10 مع الاسم الرمزي “Beyond 0″، بشاشة 5.8 بوصة.
  • الثاني Galaxy S10 ، الاسم الرمزى “Beyond 1″، بشاشة 6.1 بوصة.
  • الثالث Galaxy S10 بلس الاسم الرمزي “Beyond 2″، بشاشة 6.44 بوصة.

هاتف سامسونج القابل للطي “Samsung Flex”

رأينا بالفعل هاتف سامسونج القابل للطي ضمن فاعليات مؤتمر سامسونج للمطورين الشهر الماضي، ويبدو أن الشركة الكورية قد نجحت حقاً في صنع أول هاتف قابل للطي، وننتظر بشغف رؤيته رسمياً خلال النصف الأول من 2019.

هاتف LG G8 ThinQ

على الرغم من أننا لا نعرف الكثير عن LG G8 ThinQ ، إلا أننا نعرف أنه سيأتي ونعرف أنه سيكون أفضل هاتف من LG في النصف الأول من العام الجديد، وحتى الآن فإن أفضل تخمين لدينا حول G8 يدور حول براءة اختراع LG لتصميم هاتف بدون حواف مع نتوء غير تقليدي في أعلى الشاشة كما نرى في التصميم بالأعلى.

ومع ذلك ، نتوقع أن تتبنى مجموعة الثماني نظام الكاميرا الثلاثي V40 الذي أطلقته الشركة في أواخر عام 2018 بكاميرا عادية بالإضافة إلى كاميرا تصويرية للصور، إلى جانب عدسة ثالثة عريضة للغاية.

هاتف Sony Xperia XZ4

على عكس الشركات الأخرى تعمل سوني على إطلاق هاتف رائد جديد كل ستة أشهر وليس كل عام مثل باقي الشركات، . لهذا السبب من المنطقي أن نتوقع ظهور هاتف Sony Xperia XZ4 الجديد في مؤتمر Mobile World Congress 2019 في برشلونة في فبراير.

هاتف نوكيا 9

قد تصبح الكاميرات المتعددة الخلفية حقيقية مع هاتف نوكيا 9 ، يبدو أن نوكيا تعمل على هذا الجهاز منذ فترة طويلة ، وقد يمنح الجيل الجديد من رقائق 7nm الشركة القوة التي تحتاجها لتنفيذ أهداف الكاميرا الطموحة.

هواوي P30 و P30 Pro

سوف يكون هاتف هواوي P30 و P30 Pro بمثابة الخلفاء المتوقعين في سلسلة P20 ، ونتوقع منهم اعتماد نظام التعرف على الوجه الجديد مع نظام أمان بصمات الأصابع في الشاشة من Mate 20 Pro الحالي، بالإضافة إلى منحنا المزيد من التحسينات في أداء الكاميرا .

هاتف OnePlus 7

شركة وان بلس هي الشركة المفضلة لدي محبي اندرويد الذين يريدون قوة الأداء والسرعة، وتمتلك الشركة بالفعل فريقاً متخصصاً من المهندسين الذين يعملون على تحسين أداء وسرعة الهواتف،ومع ذلك نأمل في عام 2019 أن ترى OnePlus أخيراً رفع مستوى أداء الكاميرا ، وهي المنطقة الوحيدة التي لا تزال هواتفها تشعر فيها بتخلف كبير عن الشركات الرائدة المتميزة.

هاتف BlackBerry Key3

من المرجح أن يستمر وجود هاتف به لوحة مفاتيح فعلية في عام 2019 وسوف يطلق عليه اسم BlackBerry Key3 .

هواتف النصف الثاني من 2019 وهم:

سامسونج جالكسي نوت 10

استطاعت سامسونج أن تستعيد ثقة عملائها في 2018 بهاتف جالكسى نوت 9 المميز، ونتوقع أن يستمر هذا الأداء المميز مع نوت 10 في النصف الثاني من 2019، بالإضافة إلى أننا نتوقع أداءً أسرع وأكثر سلاسة ، والمزيد من حيل S Pen ، وكاميرا أفضل.

شاومي Pocophone F2

كان هاتف Pocophone F1 مفاجأة عام 2018 من شاومي بسعر 350 دولار ومعالج رائد وبطارية كبيرة، ونأمل أن نرى شاومي Pocophone F2 بمميزات جديدة وسعر ميسور ايضاً.

موتورولا Moto Z4

ربما لاتحظى هواتف موتورولا بشعبية كبيرة، إلا أن الشركة تحرص على تطوير هواتفها الرائدة بانتظام، ونأمل أن يكون لهاتف موتورولا Moto Z4 نصيب العام القادم من التحسينات.

سلسلة ايفون 2019

من السابق لأوانه التنبؤ بما تخبئه لنا شركة آبل في عام 2019 ، لكننا نتوقع أنها ستلتزم بأسعارها العالية وسيكون لدينا ثلاثة هواتف: طرازين من الدرجة الأولى بسعر أكثر من 1000 دولار، وهاتف ثالث بأسعار معقولة مع بعض التنازلات .

جوجل بيكسل 4 وبيكسل 4 XL

نالت جوجل الكثير من الإنتقادات بسبب النوتش الكبير في هواتف بيكسل 3 ، لذلك نتوقع أن تكون هذه أهم نقطة تبدأ الشركة في معالجتها في بيكسل 4 .

هاتف OnePlus 7T

بعد مرور شهر واحد من إصدار OnePlus 7 ، نتوقع أن تعلن ون بلس عن هاتف OnePlus 7T ، مع التركيز على التحسينات التدريجية  لـ OnePlus 7 الأصلي.

هاتف LG V50 ThinQ

ومن المرجح أن يكون ثاني أهم هاتف إل جي لهذا العام هو LG V50 ThinQ الكبير والقوي، لا نعرف الكثير عن V50 حتى الآن ، ولكننا نتوقع نظام كاميرا ثلاثية على الأقل وتركيزًا على ذلك، مما يوفر تجربة رائعة للموسيقى والكاميرا.

هواوي Mate 30 Pro و Mate 30

لا نعرف الكثير عن سلسلة Huawei Mate 30 القادمة ، ولكننا نعلم أن هذه الهواتف ستكون من الطراز الأول في شركة هواوي الصينية، حيث تدور سلسلة Mate حول تجربة هاتف ذكي شاملة ، بطريقة مشابهة لهواتف سامسونج جالكسي في سلسلة S.

هاتف Razer Phone 3

مع قرب إنتهاء العام، تحرص الشركات المصنعة لهواتف الألعاب على إطلاق هاتف مميز للاعبين، ونتوقع رؤية Razer Phone 3 مع تقنيات أحدث في 2019.

Xiaomi Mi Mix 4

أخيراً وفي الربع الأخير من العام، يأتي موعد سلسلة Mi Mix الرائدة من شاومي، وننتظر رؤية Mi Mix  4 مع تجربة شاشة بدون حافة نهائياً في أواخر عام 2019 ليكون ختام هواتف العام القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق