تطبيقات واخبار عامة

رسمياً – إطلاق خدمة Spotify في الدول العربية، تعرف على التفاصيل!

أعلنت شركة Spotify رسمياً عن توفير خدماتها في 13 دولة عربية في سابقة هي الأولى من نوعها للشركة بعد أن كانت محجوبة عن دول الشرق الأوسط ولم يكن بالإمكان الوصول إليها إلى عبر برامج وتطبيقات تجاوز الحجب.

رسمياً - إطلاق خدمة Spotify في الدول العربية، تعرف على التفاصيل!
رسمياً – إطلاق خدمة Spotify في الدول العربية، تعرف على التفاصيل!

Spotify في الدول العربية

الدول العربية التي سوف تتوفر فيها خدمات Spotify هي: السعودية، الإمارات، قطر، مصر، المغرب، الجزائر، تونس، لبنان، الأردن، عمان، البحرين، الكويت، وفلسطين.

سوف يتمتع المستخدمون داخل الدول السابق ذكرها بخدمات Spotify الموسيقية المجانية والمدفوعة وبحسب الشركة فإن أسعار الاشتراكات المميزة سوف تختلف من دولة لأخرى.

أسعار خدمة Spotify

خدمة Spotify المدفوعة سوف تكلف 19.99 ريال في السعودية أو 19.99 درهم في الإمارات ما يعادل 5.33 دولار أمريكي شهرياً، في مصر سوف تكون الأسعار أرخص وسوف تكلف 49.99 جنيهاً مصرياً ما يعادل 2.80$.

جدير بالذكر أن بالإمكان أيضاً التمتع بخدمات Spotify مجاناً دون الحاجة إلى الاشتراك الشهري أو الترقية إلى الحساب المميز، يمكنك الترقية فقط إذا كنت تود المزيد من المزايا مثل إزالة الإعلانات وتنزيل المقاطع الموسيقية والاستماع إليها أوفلاين دون الاتصال بالإنترنت وغيرها من المزايا الإضافية.

ما هي خدمة Spotify أصلاً ؟

لمن لا يعرف فإن خدمة Spotify هي منصة لبث الموسيقى والصوتيات تم إطلاقها عام 2008 بفريق عمل سويدي حيث يقع مقر الشركة في العاصمة السويدية ستوكهولم.

خدمة Spotify كانت متوفرة فقط في عدة مناطق حول العالم مثل بعض دول أوروبا وأمريكا الشمالية بالإضافة إلى أستراليا وجنوب إفريقيا ودول أخرى متفرقة ولم تكن متاحة قبل هذا الوقت في أي من الدول العربية وكان من اللازم استخدام تطبيقات وبرامج تجاوز الحجب للوصول إليها.

تمتلك خدمة Spotify أكثر من 30 مليون ملف صوتي وغنائي ولديها 191 مليون مشترك حول العالم منهم 90 مليون مشترك بحسابات مدفوعة، وسوف تواجه Spotify منافسة شرسة داخل الوطن العربي من شركات مثل أنغامي المتواجدة منذ سنوات عدة والمالوفة للمستخدم العربي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى