اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy M2 قد يكون أول هاتف بنوتش من سامسونج!

سامسونج لديها العديد من سلاسل الهواتف الذكية: الراقية، والمتوسطة، والمنخفضة. وسوف تقدم لنا في المستقبل القريب سلسة أخرى جديدة باسم Galaxy M يبدأ إطلاقها مطلع العام المقبل.

هاتف Galaxy M2 قد يكون أول هاتف بنوتش من سامسونج!
هاتف Galaxy M2 قد يكون أول هاتف بنوتش من سامسونج!

سامسونج كشفت بالفعل عن شاشات جديدة من تصميمها بنوتش وبدون نوتش استعداداً للعام الجديد. الشاشات بدون النوتش سوف يتم تخصيصها لسلسلة Galaxy S10 و Note 10 بينما الشاشات ذات النوتش سوف تكون للإصدارات المتوسطة والمنخفضة.

أولى هواتف سامسونج ذات النوتش سوف تكون Samsung Galaxy M2 ، وبحسب تسريبات منصات اختبارات الأداء سوف يأتي الهاتف بشاشة كبيرة الحجم وبدقة 1080 × 2340 بكسل مع معالج Exynos 7885 و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يتضح من التسريبات الأخيرة أن هاتف Samsung Galaxy M2 سيكون ضمن الفئة المتوسطة وربما دون المتوسطة، على أي حال نحن قد رأينا النوتش بالفعل في الهواتف الذكية على مدار عام ونصف ما ننتظره فعلاً هو الشاشة الكاملة ذات الثقب المخصص للكاميرا الأمامية والتي تختفي مع الاستخدام العادي للجهاز وتظهر فقط عند استخدام الكاميرا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى