تقارير أبل

تقارير – آبل تقرر خفض إنتاج هواتف آيفون XS و XR الجديدة!

خلال الأسابيع الأخيرة ظهرت تقارير متعددة من مصادر وجهات مختلفة تشير إلى أن آبل قامت بتخفيض إنتاج هواتف الآيفون الجديدة: iPhone XS و XS Max و XR نظراً للإقبال الأقل من المتوقع عليها بالإضافة إلى أسباب أخرى.

تقارير - آبل تقرر خفض إنتاج هواتف آيفون XS و XR الجديدة!
تقارير – آبل تقرر خفض إنتاج هواتف آيفون XS و XR الجديدة!

صحيفة The Wall Street Journal الأمريكية ذكرت في تقرير أخير لها نقلاً عن مصادر مطلعة أن خطط الإنتاج تم تخفيضها بحوالي 30% وقد هاتف iPhone XR أكثر المتضررين بهذا الخفض في الإنتاج.

هاتف iPhone XR كانت قد أطلقته آبل بسعر منخفض نسبياً وقد خصّت الأسواق الصينية بالنسخة ثنائية الشريحة منه إلا أن المنافسة الشرسة من قبل الشركات الصينية على أراضيها حالت دون أن يحقق الهاتف المبيعات المطلوبة.

لا نستطيع التأكد من صحة تلك التقارير بالرغم من نشرها على صحف ومواقع موثوقة، فقد حدث الأمر ذاته العام الماضي مع هاتف iPhone X إذ ثارت شائعات حول مبيعاته المنخفضة ثم حققت آبل مبيعات تاريخية في الربع المالي الذي تم إطلاق الهاتف فيه ليصبح الهاتف الذكي الأكثر مبيعاً لدى آبل وسوق الهواتف الذكية عموماً.

أيضاً آبل لن تقوم بالكشف عن مبيعات هواتف الآيفون مستقبلاً كما اعتادت عند نشر نتائجها مع كل ربع مالي، وقد بررت تلك الخطوة بأن ذلك الأمر ليس مهماً ولا يعكس بالضرورة مدى قوة وحجم التجارة الخاصة بالشركة، وسوف تكتفي فقط بالإشارة إلى بعض المعلومات التي تفيد المستثمرين لا أكثر.

مهمة الآيفون لن تكون سهلة مستقبلاً وسط المنافسة الكبيرة من الشركات الصينية كهواوي وشاومي وفيفو و ون بلس وغيرها. وهي شركات استطاعت أن تستحوذ وتسيطر على الأسواق الصينية والهندية على حساب حصة آبل وسامسونج ولازال هذا الأمر مستمراً ويحدث في أسواق أخرى حول العالم كالدول العربية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. جدا خطر كثرة استخدام الاندرويد ( اوبن سورسس ) الله يستر من الاختراقات والفايروسات . و اساسا صارت تتفاقم كثرة المشاكل من انظمة الاندرويد و المشاكل ….. اخيرا وليس اخرا سنعود الي اقوى اجهزة واقوى نظام ( ابل ) . باخذلي ايفون احسن لي من هاذا اللعبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى