تقارير أبل

شاهد أغرب عملية شراء آيفون في التاريخ!

كيف تشتري هاتف الآيفون الخاص بك؟ الأمر بسيط تخرج من جيبك عدة ورقات نقدية من الفئات الكبيرة للدفع أو تستخدم بطاقتك الائتمانية، لكن أحد الشباب الروس قرر شراء الآيفون بأغرب الطرق الممكنة وهي العملات المعدنية!

شاهد أغرب عملية شراء آيفون في التاريخ!
شاهد أغرب عملية شراء آيفون في التاريخ!

مدون روسي يدعى سفياتوسلاف كوفالنكو قام بشراء هاتف iPhone XS من أحد متاجر آبل في مستخدماً العملات المعدنية ذات الفئات الصغيرة، وقد حملها في حوض استحمام بلغ وزنه 350 كيلوجرام إذ احتوى على 100 ألف عملة معدنية روسية تعادل 1500 دولار أمريكي.

أغرب عملية شراء آيفون
أغرب عملية شراء آيفون
أغرب عملية شراء آيفون
أغرب عملية شراء آيفون

ماذا سوف يفعل أي متجر طبيعي؟ قطعاً سوف يرفض عملية الشراء متعللاً بأن الدفع بهذه الطريقة ليس مقبولاً. ما حدث كان على العكس تماماً إذا قام العاملون بمتجر آبل بعد العملات المعدنية بصبر في ساعتين كاملتين. حدثت هذه الواقعة في متجر آبل الرسمي الواقع في مول إيفروبيسكي بالعاصمة الروسية موسكو.

موظف آبل يقوم بعد العملات قبل بيع الآيفون
موظف آبل يقوم بعد العملات قبل بيع الآيفون

لكن ماذا عن الدافع وراء القيام بهذا الأمر؟ بحسب موقع ABC News الإخباري الذي أجرى مقابلة مع الشاب فإن ما دفعه للقيام بالأمر ليس أمراً شخصياً مع آبل ولكن كان ذلك بهدف تشجيع الناس والمتاجر على استخدام العملات المعدنية الروسية لا أكثر، إذ ترفض الكثير من المتاجر الروسية التعامل بها.

جدير بالذكر أن هذا الأمر كان قد تكرر سابقاً بنفس الطريقة والنمط أكثر من مرة لكن في أماكن مختلفة وبدوافع مغايرة!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى