تقارير أبل

تقرير – أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!

إصدارات أجهزة الآيباد برو 2018 الجديدة هي الأنحف على الإطلاق إذ لا يتعدى سمكها 6 مليمتر مع تغيرات واسعة في التصميم إلا أن ذلك يبدو أنه كان على حساب متانة وصلابة الأجهزة التي اشتكى البعض من سهولة انحنائها وثنيها كما أكد ذلك أيضاً اختبار واقعي للأجهزة على يوتيوب.

تقرير - أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!
تقرير – أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!

نجد عدة شكاوى بخصوص سهولة انحناء أجهزة الآيباد برو الجديدة على منتدى آبل الرسمي وعلى منتديات أخرى مثل MacRumors حيث نشر أحدهم صورة لجهاز الآيباد برو الخاص به بعد اصطحابه في رحلة قصيرة أظهرت انحناءً واضحاً للجهاز.

تقرير - أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!
تقرير – أجهزة آيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء والثني!

قناة JerryRigEverything الشهيرة على يوتيوب قامت بعمل فيديو لاختبار متانة جهاز الآيباد برو 2018 والذي أظهر سهولة ثني الجهاز بمجرد تعرضه للضغط بقوة متوسطة عند المنتصف.

أيضاً بعض المستخدمين قاموا بإعادة الأجهزة التي اشتروها لآبل لاستبدالها أو استرداد أموالهم بعد ظهور المشكلة، لكن بأي حال ليست تلك المشكلة شائعة ويبدو أنها كلها حوادث فردية لا ترقى بأي حال للمقارنة بحادثة انحناء هواتف iPhone 6 Plus عام 2014 والتي دائماً ما تعود للأذهان عند الحديث عن مشاكل مشابهة.

ليس من الواضح حتى الآن إذا ما كانت أجهزة الآيباد برو 2018 أكثر عرضة للانحناء بالفعل وقد لا تعكس الشكاوى الفردية وفيديو الاختبار الاستخدام الواقعي في الظروف الطبيعية. أيضاً من المنطقي وفقاً لقوانين الفيزياء أن تكون الأجهزة بذات السمك والمساحة أكثر عرضة للانحناء في وجود قوة كافية لعمل ذلك.

آبل لم ترد رسمياً حتى الآن، لكن إن صدقت فعلاً تلك المزاعم وكانت أجهزة الآيباد برو الجديدة أكثر عرضة للانحناء والثني حتى مع الاستخدام العادي فهذا مشكلة كبيرة، عموماً سننتظر ما ستؤول إليه الأمور خلال الأيام المقبلة لتتضح الصورة أكثر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق