تقارير أبل

خمسة أسباب تجعل ايباد برو الجديد أفضل من الحاسوب!

أعلنت ابل نهاية الشهر الماضي عن أجهزة ايباد برو الجديدة رسمياً بحجم 11 بوصة و 12.9 بوصة، مع شاشات LCD ذات حواف دقيقة وتصميم نحيف، وهي مزودة بمجموعة شرائح A12X القوية. ويمكنها تشغيل إصدار سطح المكتب من برنامج Photoshop ودعم تقنية فتح القفل عن طريق الوجه Face ID بكل سهولة، لكن هذا ليس كل شئ!

فإن أبل ترى أن أجهزتها الجديدة يمكن أن تكون بديلك القادم عن الحاسوب الشخصي، حيث قامت الشركة الأمريكية بإصدار فيديو دعائي يستعرض خمسة أسباب رئيسية تجعل أجهزة ايباد برو 2018 أفضل حتى من الحاسوب.

وفقاً لابل، فإن السبب الأول لجعل ايباد برو افضل من الحاسوب هو شرائح A12X القوية التي يعتمد عليها جهاز iPad Pro الجديد وتجعله أقوى من أي حاسوب تقليدي.

أما السبب الثاني فله علاقة بتعدد استخدامات iPad Pro بفضل App Store، حيث يمكن استخدام الجهاز لبث ومشاهدة الأفلام وقراءة الكتب والحصول على مجموعة برامج للعمل على أفلامك، واستوديو موسيقي حاض بك مع أدوات كاملة لإنشاء الموسيقى الخاصة بك، وغيرها الكثير من مهام الإنشاء والتعديل التي تقدمها برامج الحاسوب.

وفي السبب الثالث أشارت Apple إلى ميزة هامة جداً في ايباد برو 2018 الجديد، وهي ميزة الوزن الخفيف والبطارية الكبيرة، حيث يبلغ وزن الجهاز حوالي رطل واحد وتوفر بطاريته مايصل إلى 10 ساعات من التشغيل المتواصل، مما يوفر لك الإتصال أثناء التنقل والسفر بشكل جيد جداً.

السبب الرابع في الفيديو هو شاشة اللمس عالية الحساسية في ايباد برو مع ميزات النقل السريعة بين التطبيقات حيث فقط يمكنك الضغط والسحب لنقل المحتويات بين التطبيقات بعضها البعض تماماً مثل تلك الخاصية في الحاسوب الشخصي.

السبب الخامس والأخير الذي يميز أجهزة iPad Pro هو قلم ابل الذكي، الذي يتيح للمستخدم عمل رسومات ومخططات دقيقة وحتى توقيع المستندات عن بعد.

والآن يمكنكم مشاهدة الفيديو الذي نشرته ابل:

ما رأيكم في هذه الميزات؟ شاركونا رأيكم وتجربتكم مع ايباد برو 2018 في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

تعليق واحد

  1. لا زال يوجد سبب مهم لعدم الاستغناء عن الحاسب الشخصي وهو امانية توصيل الملحقات والأجهز ةكمثال اذا كنت اريد عمل ريستور لجهاز الايفون فلا يمكن هذا عن طريق الايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق