تقارير أبل

تقرير – آبل تعيد الحياة لهاتف آيفون X من جديد!

بعد الإعلان عن هواتف الآيفون الثلاثة الجديدة في سبتمبر الماضي، قامت آبل بإيقاف تصنيع هواتف iPhone X رغم مبيعاته الناجحة الآن بحسب تقارير صحفية سوف تعيد آبل iPhone X للحياة وتقوم بتصنيعه وبيعه من جديد!

تقرير - آبل تعيد الحياة لهاتف آيفون X من جديد!
تقرير – آبل تعيد الحياة لهاتف آيفون X من جديد!

لماذا يعود iPhone X للحياة؟

رويترز و وول ستريت جورنال والواشنطن بوست وغيرها من المؤسسات الإخبارية العريقة تتحدث عن ضعف مبيعات هواتف الآيفون الجديدة: iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR مما دفع آبل إلى تقليل إنتاجها.

في المقابل بدأت آبل إعادة تصنيع إصدار العام الماضي iPhone X بعد التوقف عن ذلك وسحبه تدريجياً من متاجرها على الرغم من استمرارها في بيع هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus بأسعار أرخص.

آبل لها عقود شراكة مع موردي القطع والمكونات لهواتف الآيفون ومن ذلك عقودها التجارية مع سامسونج لتزويدها بشاشات OLED ولذا فإن على آبل بيع حد أدنى من هواتف الآيفون للإيفاء بتلك العقود، ويبدو أن هواتف الآيفون الجديدة لم تصل مبيعاتها إلى الحد المطلوب لذا قررت آبل العودة إلى إعادة إنتاج وبيع iPhone X بالتوازي مع هواتف الآيفون الجديدة.

آبل تخفض أسعار iPhone XR

كان من المقرر أن يكون هاتف iPhone XR أكثر هواتف الآيفون مبيعاً هذا العام خاصة مع سعره الأرخص مقارنة بباقي الإصدارات والبالغ حوالي 750 دولار أمريكي، لكن مبيعاته هي الأخرى جاءت مخيبة وخاصة في الأسواق الصينية التي كانت تعوّل آبل عليها لذا قررت آبل تخفيض سعره في بعض الأسواق مثل اليابان وربما هذا التخفيض يشمل أسواق أخرى في المستقبل القريب.

كمستخدم: ما رأيك في إعادة آبل إنتاج هواتف آيفون X ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. ايفون x هو ايفون xs مافي اي اختلاف بينهم ولا يشتري الايفون xs وجواله الحالي ايفون x ويرقي الى xs سوا شخص لا يتملك اي ذرة عقل مع احترامي
    كالعاده ابل لا يوجد لديها تطور مدري من يقود قرارات ابل الى الهاويه واكبر دليل مبلغ ضخم دون شاحن سريع ودون منفذ للسماعه ودون وجود شريحتين لو وضعت ابل هاذي الميزات في اصدارها لهاذي السنه لحققة نسبة مبيعات ضخمه و نسيت الناس الايفون x لا بل قامت بالغاء وصلت السماعه من هاتف ايفون xs هههههههههه

  2. أبل وضعت نفسها في حرج كبير بتصنيع xs الذي لا يختلف عن x الا في قليل من المزايا و بسعر مرتفع و صناعتها لـ xr بسعر غير منافس في السوق للاجهزة الاخرى

    1. ايفون x شاشة OLED وايفون xr شاشة LCD هذا فرق كبير ويشكل إختلاف بالمميزات كبير بينهما , ايفون x كاميرات مزدوجة ايفون xr كاميرا واحدة هذه فروق كبيرة بينهما وهناك فروق اخرى لا تحضرني الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق