اخبار الأندرويد

هاتف Xperia XZ2 Premium أحدث الحاصلين على تحديث اندرويد 9.0 Pie من سوني!

أصبح هاتف Xperia XZ2 Premium رسمياً أحدث المنضمين إلى هواتف سوني التي حصلت على تحديث Android 9 Pie بعد فترة إنتظار لا بأس بها.

حيث كانت شركة تصنيع الهواتف اليابانية قد وعدت الشهر الماضي بتحديث ثلاثة هواتف ذكية على الأقل – Xperia XZ Premium و Xperia XZ1 و Xperia XZ Compact – إلى Android Pie في نهاية شهر أكتوبر، بينما سيحصل Xperia XZ2 Premium على التحديث في شهر نوفمبر.

وعلى الرغم من أنه لم يحدث كما هو مخطط له، حيث تم تحديث هواتف Xperia الثلاثة الأولى إلى اندرويد 9.0 Pie هذا الشهر فقط، إلا أن الشركة حافظت على وعدها فيما يتعلق بـ Xperia XZ2 Premium.

ففي تقرير رسمي على XperiaBlog أعلن مستخدمو Xperia XZ2 Premium عن بدء تلقيهم تحديث اندرويد 9.0 Pie ، مع التصحيح الأمني الخاص بشهر نوفمبر وبعض التغييرات في الواجهة والكاميرا.

لكن الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على التحديث لم يذكروا المزيد من التفاصيل حول التعديلات والتحسينات الخاصة به، لذلك لايسعنا سوى الإنتظار حتى يصل إلينا ونتطلع على تفاصيل واجهة التحديث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق