اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي S10 سوف يأتي مع شاشة Infinity-O !

تحدثنا معكم في موضوع سابق عن شاشات سامسونج الجديدة التي أعلنت عنها في مؤتمر SDC 2018 منذ أيام، وتنوي استخدامها في هواتفها القادمة. لم تتحدث سامسونج بالتفصيل عن خططها ولكن توقعنا أن نر واحدة من تلك الشاشات في هاتف جالكسي S10 المنتظر، وبالفعل ظهرت تسريبات تؤكد صحة التوقعات تلك.

وفقاً لحساب التسريبات الشهير على تويتر Evan Blass ، فإن هاتف Galaxy S10 سوف يأتي بشاشة Infinity-O ، وهي الشاشة ذات الثقب الصغير على شكل حرف “O” والذي سيضم الكاميرا الأمامية للجهاز.

كذلك أكد التسريب على قدوم جالكسي S10 بمستشعر بصمات مدمج في الشاشة، وكاميرات ثلاثية خلفية، وسوف يتم إطلاقه مع واجهة One UI على نظام تشغيل اندرويد 9 Pie .

هذه التسريبات الجديدة تتفوق بشكل كبير مع التوقعات المبكرة حول قدوم جالكسي S10 بثقب في الشاشة، مع تصميم أكثر جاذبية وحواف أقل ونسبة شاشة أكبر من أي هاتف سامسونج سابق.

 

أخيراً، فمن المنتظر أن يأتي جالكسي S10 بمعالج Snapdragon 8150 من كوالكوم أو Exynos 9820 من سامسونج، وستكون هذه أكثر قوة من المعالجات الصادرة وأكثر كفاءة ، وذلك بفضل شريحة 7 نانومتر الجديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى