اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 متوفر الآن رسمياً باللون الأبيض!

أخيراً وبعدد عدد من الشائعات والتسريبات، هاتف جالكسي نوت 9 متوفر الآن رسمياً باللون الأبيض الثلجي، لم تخيب Samsung Taiwan آمال عملائها وقامت بإطلاق النسخة البيضاء من Galaxy Note 9  احتفالاً بسقوط الثلج. يأتي الهاتف بالكامل باللون الأبيض مع قلم S Pen أبيض ايضاً.

تقدم سامسونج حالياً Galaxy Note 9 بألوان متعددة تختلف من من منطقة لأخرى وهي: الأرجواني والنحاسي والأسود والأزرق والفضي، والآن انضم اللون الأبيض لقائمة ألوان نوت 9 المنوعة.

الإصدار الجديد لا يختلف في شئ عن مواصفات نوت 9 المعلنة من قبل، فقط لون جديد ليصبح هذا هو أول جهاز Galaxy Note يتم تقديمه باللون الأبيض منذ Galaxy Note 5 الذي تم إصداره في عام 2015.

الهاتف تم إطلاقه رسمياً في تايوان فقط حتى الآن، ولم تعلن سامسونج عن موعد إطلاقه في دول أخرى بعد، لكن من المتوقع أن نراه قريباً بشكل أوسع احتفالاً ببداية العام الجديدة، الهاتف يبدأ بيعه في تايوان بداية من شهر ديسمبر القادم بسعر 998 دولار للنسخة 128 جيجابايت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى