اخبار الأندرويد

هاتف سامسونج القابل للطي سوف يصل في مارس بسعر 1770 دولار!!

منذ أيام قليلة رأينا معكم أول ظهور لهاتف سامسونج القابل للطي في مؤتمر سامسونج للمطورين SDC 2018 ، مع شاشة Infinity Flex Display وواجهة One UI الجديدة كلياً ولم تحدد موعد أو سعر الهاتف، مما تركنا في حيرة كبيرة.

والآن ظهر تسريباً جديداً من مصدر داخلي كشف عن موعد إطلاق وسعر هاتف سامسونج جالكسي القابل للطي، والمعروف أيضاً باسم جالكسي F .

يقول التسريب أنه أنه سيكون هناك عرض آخر لهاتف في مؤتمر MWC في فبراير 2019، قبل الكشف النهائي في مارس.

ومن المتوقع أن يكلف الهاتف 1 770 دولارًا (حوالي 2 مليون وون كوري في وطنه) ، الأمر الذي يجعل التوقعات منخفضة بالنسبة للمبيعات. ومع ذلك يعتقد رئيس شركة سامسونج “DJ Koh” أن الهاتف القابل للطي سوف يبيع ما لا يقل عن مليون وحدة!

يأتي الهاتف القابل للطي مع شاشة خارجية مقاس 4.58 بوصة، وأخرى داخلية بحجم 7.3 بوصة يمكن طيها للداخل. ويوفر التسريب المواصفات الغير رسمية التالية لكل من شاشات العرض:

أخيراً، يُذكر أن هاتف سامسونج القابل للطي لن يكون أول هاتف 5G من سامسونج، كما يعتقد المهتمون بشؤون سامسونج أن الإصدار القادم من سلسلة جالكسي Galaxy S10 سيأتي مع 4G عند إطلاقه، على أمل أن يتم إصدار نسخ 5G بعد الإطلاق الأول لهواتف جالكسي S10 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. الجهاز يستحق ان يقتنيه الشخص فهو جملة وتفصيلا حديث يتماشى مع ظهور انترنيت G5 كما ان يغني عن شيئين وخاصة التابلت يحتاجه لكبر شاشته والهاتف معروف حاجته.. انا شخصيا موبايلاتي بعقد سنتين وهنا في بريطانيا تعودنا على الشراء بعقد سنتين جهاز ومكالمات مع انترنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى