اخبار الأندرويد

فيفو تكشف عن اثنين من هواتفها الجديدة بتصميم جرئ !

كشفت شركة فيفو الصينية عن اثنين من هواتفها الذكية بتصميمين مختلفين للنتوء “النوتش” ومواصفات عصرية وسعر مناسب للجميع.

هاتف vivo Z1 Lite

الهاتف الأول هو جهاز vivo Z1 Lite والذي يأتي مع شرائح كوالكوم سنابدراجون 626 التي تشمل وحدة معالجة مركزية ثمانية تعمل بسرعة 2.2 جيجاهرتز، وتستند إلى ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزياده عبر فتحة microSD إلى 256 جيجابايت.

شاشة الهاتف من نوع LCD V9 قياس 6.26 بوصة بدقة Full HD بلس، وتأتي بتصميم نتوء تقليدي يضم الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل وسماعة الصوت، هناك ايضاً كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+2 ميجابيكسل.

فيفو Z1 لايت يأتي مع نظام التشغيل FunTouch ، استنادا إلى Android 8.1 Oreo، وبطارية بقوة 3260 ملي أمبير، ويبلغ سعره 160 دولار فقط!

هاتف vivo Y95

الهاتف الثاني اليوم هو vivo Y95 والذي يأتي مع بطارية كبيرة سعة 4030 ملي أمبير، وتصميم نتوء صغير على شكل مثلث أو قطرة مياه.

يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD قياس 6.22 بوصة، ودقة 1520×720 بيكسل، مع شرائح كوالكوم القديمة نسبياً سنابدراجون 439 ، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD .

يأتي vivo Y95 بإعدادات كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل لإستشعار العمق، في حين تأتي الكاميرا الأمامية داخل النوتش الصغير بدقة 20 ميجابيكسل مع مجموعة من ميزات AI مثل الوضع الليلي وفتح القفل عن طريق الوجه.

تعمل البطارية بسعة 4030 ميللي أمبير في الساعة، مع نظام التشغيل Android 8.1 Oreo من العلبة وواجهة Funtouch OS 4.5 في الأعلى، ويبلغ سعر فيفو Y95 حوالي 263 دولار

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى