اخبار الأندرويد

شركة LG تخطط لإطلاق هاتف مع 16 كاميرا خلفية!!

منذ فترة ظهرت شائعات حول عمل نوكيا على هاتف بخمسة كاميرات، الأمر الذي كان مثيراً للاستغراب بعض الشئ، ولكن الآن نحن أمام ثلاثة أضعاف هذا الرقم مع شركة LG !!

في تقرير جديد من LetsGoDigital تأكد حصول شركة LG على براءة اختراع لكاميرا هاتف رئيسية مزودة بـ 16 عدسة ذات مقاسات وخصائص مختلفة، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه عدد كبير للغاية، إلا أن براءة الاختراع تشمل بعض الأشياء المثيرة التي يمكن تحقيقها باستخدام هذا العدد من الكاميرات.

على سبيل المثال، بنقرة واحدة ستأخذ جميع الكاميرات الستة عشر لقطة في نفس الوقت وستتمكن من اختيار المفضلة، هناك احتمال آخر رائع يتمثل في إدراك العمق المُحسن بشكل كبير في الهاتف، مما قد يؤدي إلى عمق أكثر دقة في محاكاة المجال لوضع الصورة أو حتى السماح لنا بتغيير التركيز بعد التقاط الصورة بالفعل.

تشير البراءة أيضا إلى دمج أجزاء مختلفة من الصور المختلفة معا وغيرها من أنواع التلاعب التي يمكن للمستخدمين القيام بها بعد التقاط صورة.

كذلك فإن الكاميرات الـ 16 الخلفية ستكون قادرة على إلتقاط الصور السيلفي أيضاً، حيث يظهر في اثنان من الرسوم التوضيحية الخاصة ببراءة الاختراع مرآة في الجزء الخلفي من الهاتف للمساعدة في التقاط صور شخصية، تبدو فكرة مجنونة ولن تكون دقيقة مثل رؤية نفسك من خلال الكاميرا، ولكن المستخدم سيحصل على 16 صورة في كل مرة يمكنه بسهولة الاختيار بينهم.

حتى الآن يبدو الخبر صادم بعض الشئ، ولا توجد معلومات مؤكدة عن تقنيات الـ 16 كاميرا، لكن قدرة إل جي في صناعة عدسات الكاميرات قد تفاجئنا قريباً بتقنيات ربما لم نراها في أي جهاز من قبل.

مارأيكم في هذه الـ 16 كاميرا، وهل يمكن أن تشتروا هاتف بـ 16 كاميرا؟

شاركونا برأيكم في التعليقات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لاكن صحيح صارت سخيفة الشغلة ..ادري هو موبايل لو كاميرا..هذه ليست ميزة مهمة زيادة الكاميرات لو فرضا إضافة بروجكتر للموبايل فهذه ميزة تستحق

  2. هاذي مهزله وليس تكنلوجيا بدل ميحدثون الهاتف ببرامج واليات جديده يهتمون بلكامرات التي لا تجدي نفعا ستقضون على منظر وشكل الهاتف من خلال كثرة الكامرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق