تطبيقات واخبار عامة

شركة HMD تحيي اثنين من هواتف نوكيا العريقة وتعيد انتاجهم!

قامت شركة HMD بإعادة إحياء هاتفين من هواتف نوكيا القديمة مع مجموعة من التحديثات والتحسينات الملائمة لمتطلبات السوق الحالية، هاذين الهاتفين هما Nokia 106  و Nokia 230 .

حصل هاتف Nokia 106 الجديد على تصميم النسخة القديمة منه ولكن مع بعض التحسينات الرئيسية، مثل إضافة فتحة SIM ثانية وزيادة مساحته التخزينية مع ذاكرة еьтра إلى 2000 بدلا من 500 و500 رسالة نصية، كذلك تم رفع ذاكرة الوصول العشوائي إلى 4 ميجابايت بدلاً من ميجا واحدة في القديم.

لا توجد كاميرا كما تتوقع، ولا تتوفر مساحة تخزين كافية للصور، ولا يمكن للشاشة مقاس 1.8 بوصة 120×160 بكسل أن تكون مناسبة للألعاب الكبيرة، إنها مثالية لبعض ألعاب Snake Xenzia على سبيل المثال.

الهاتف نوكيا 106 متوفر في إصداره الجديد مع لونه المعتاد الرمادي الغامق، ويأتي مع بطارية سعة 800 ملي أمبير قادرة على تشغيل الهاتف 15 ساعة متواصلة دون مشكلة.

على الجانب الآخر لم يحصل Nokia 230 على مميزات جديدة سوى لونين جديدين هما الرمادي الفاتح والأزرق الغامق، مع الإحتفاظ بشاشة 2.8 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل.

هناك ايضاً رامات 16 ميجابيكسل ومنفذ بطاقة MicroSD يوفر سعة تخزين حتى 32 جيجابايت. وأخيرا بطارية كبيرة سعة 1200 ملي أمبير تعيدنا إلى بطاريات نوكيا طويلة العمر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق