اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإنتاج جالكسي S10 مع 6 كاميرات واتصال 5G !

يفصلنا الآن أقل من ثلاثة أشهر على موعد الإطلاق الرسمي لعائلة جالكسي S10 الرائدة، والتي من المؤكد حتى الآن أن تضم ثلاثة هواتف مميزة تحت اسم Samsung Galaxy S10 ، بما في ذلك هاتف عالي الأداء احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لميلاد سلسلة جالكسي S ، والذي سيضم أحدث التقنيات الموجودة في سوق الهواتف الذكية.

الهاتف الجديد والأعلى في مجموعة جالكسي S10 لم يتم التعرف على اسمه الرسمي بعد، لكن على الأقل ووفقاً لأحدث تقارير وول ستريت جورنال فإن الهاتف يحمل اسم “Beyond X” داخل الشركة، وسوف يأتي على الأقل مع 6 كاميرات ، 4 خلفية و 2 أمامية، مع اتصال الجيل الخامس من الشبكات 5G .

وعلى عكس طرازات Galaxy S10 الأخرى التي ستحتوي على شاشات عرض يتراوح حجمها من 5.8 بوصة إلى 6.4 بوصة ، يُقال إن هذا الطراز بعينه يفتخر بشاشة أكبر مقاس 6.7 بوصات. سيكون هذا الهاتف هو أغلى هاتف جالاكسي S10، ولكنه أيضاً واحد من أكثر الهواتف تطوراً من الناحية التكنولوجية التي أطلقتها سامسونج.

بعد المبيعات المنخفضة لهاتفي جالكسي S9 تريد سامسونج جذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين مع مجموعة جالكسي S10 ، وهذا هو السبب في أن كل طراز يتميز بمواصفات معينة للأجهزة تناسب مستويات الأسعار المختلفة في محاولة لجذب أكبر عدد من العملاء واستعادة بعض حصتها السوقية المفقودة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]apps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

  1. اعتقد عدد الكامرات مبالغ فيها وتجعل منظر الهاتف مقرف وافضل ان تنتج الشركات تقنيه جديده حتى يستشعر المستخدم انهو يملك تكنلوجيا جديده كل الهواتف اصبحت بنظري متساويه لا فرق بين هاتف واخر

  2. الفترة ذي اغلب الموبيلات فيها اكثر من كاميرا ف هاذا الشي مخلي اشكل بايخ نوعا ما، قد يكون التصوير يكون افضل ولكن لا يعطي شكلا جذابا ف من الممكن ان نرى الهواتف القادمه يتنافسون علا عدد الكاميرات ر:

  3. انامستغرب من كثرة الكاميرات في موبايل واحد بدل كل هذه الجهود على سامسونك التركيز على الموبايل تابلت المطوي وتجهيزه بكل المواصفات التكنلوجية اللازمة لجعله مميزا بدل سلسلة Sو Sنوت التي اصبحت قديمة قياسا للقفزات التكنلوجية اليومية ولما ينتظره المشتري من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى